رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكثيف أمنى وانتظام المرور بالتحرير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد ميدان التحرير صباح اليوم الخميس، حالة من الاستنفار الأمنى بالتنسيق بين رجال القوات المسلحة، ووزارة الداخلية، فى إطار خطتهم لمواجهة أعمال التخريب والفوضى من جانب تنظيم الإخوان الإرهابى، بذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسى.

وانتشرت الآليات العسكرية والمجنزرات على جميع مداخل ومخارج ميدان التحرير، سواء من ناحية عبدالمنعم رياض ومحمد محمود، وقصر النيل وباب اللوق، بالإَضافة إلى  وضع الأسلاك الشائكة بمحيط المجنزرات لإغلاق الميدان بشكل كامل إذا تطلب الأمر وحدوث أى خروقات للقانون، خاصة أن القوات تنتشر بالميدان ومداخله دون أن تغلقه أمام المواطنين أو حركة المواصلات.
وتواجدت قوات فض الشغب، ومدرعات الداخلية، وتشكيلات الأمن المركزى بالمحيط الداخلى للمتحف المصرى، وأيضا بميدان سيمون

بوليفار بجوار فندق سميراميس، للتدخل فى حالة حدوث أى أعمال شغب، كما يشهد ميدان التحرير تواجد  رجال المرور لتنظيم الحركة، فيما ينتشر أيضا رجال المباحث والنجدة بالشوارع المحيطة للمنطقة لرصد أى تحركات لاقتحام الميدان أو إحداث حالة من الفوضى.
وكانت قوات الأمن، قد أغلقت ميدان التحرير فى الحادية عشرة من مساء أمس الأربعاء، بعد نشر المدرعات والأسلاك الشائكة بمداخل ميدانى التحرير وعبد المنعم رياض، فى إطار استعداتهم لمواجهة عنف الإخوان بذكرى فض اعتصامهم.