رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لتدهور حالته الصحية

فيديو..قاضى محاكمة القرن يوافق على غياب مبارك

اخبار عاجلة

السبت, 09 أغسطس 2014 07:56
فيديو..قاضى محاكمة القرن يوافق على غياب مبارك
كتبت – أمانى صبحى:

قال المستشار محمود كامل الرشيدي رئيس محكمة جنايات القاهرة ، إنه ورد للمحكمة من هيئة القضاء العسكرى مظروف مؤرخ بتاريخ اليوم من السيد مدحت رضوان رئيس هيئة القضاء العسكرى أرسل فيه "تقريرًا طبيًا" من مستشفى المعادى عن حالة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك.

وأوضح أن مبارك يتناول العديد من الأدوية منها المسيلة للدم والمزيلة للجلطات، حيث إنه كان مصاباً بجلطات فى المخ وأدوية منظمة لضربات القلب، ويعانى من قصور فى

وظائف الكلية يستلزم إعطاءه جرعات محاليل عن طريق الوريد مستمرة طوال اليوم، ولابد من ان يلازم الفراش فى الفترة الحالية  لبيان تحسن أو تدهو حالته.

وأضاف أن المحكمة وافقت على عدم حضور مبارك بشرط وجود دفاع المتهم المحامى فريد الديب ومصطفى احمد على فى قاعة المحكمة للتعقيب، طالبا بإبلاغ المخلوع بالتحقيقات ووقائع الجلسات كافة.

  وفى السياق نفسه قال

رئيس محكمة جنايات القاهرة، بجلسة التعقيب الختامي للمتهمين ودفاعهم، ان دفاع حبيب العادلى تقدم بطلب إلتمس فيه إحالة بلاغ للنائب العام للتحقيق فى وقائع استخدام المولوتوف ضد احمد دومة وجميلة اسماعيل وسامية صلاح جاهين وآخرين اثناء أحداث يناير، متهمهم بقذف رجال الشرطة بالمولوتوف وسرقة الاسلحة وحرق الاقسام.

وأكد المستشار محمود كامل الرشيدي ، أن هذه القضية قضية وطن، قائلا: "المحكمة قعدت كل الوقت ده من شهر 3 حتى الآن امام عينة الجناة والمجنى عليهم وتأكدوا أنكم امام محاكمة عادلة"، داعيا الشعب بالدعاء للمحكمة بأن ترضى الله وتأخذ الحكم الصحيح.

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=zuriexbhw9w&feature=youtu.be