رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشادات بين مؤيدى ومعارضى عاشور بـ"المحامين"

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت الجمعية العمومية لمحاميي مصر مشادات بين مؤيدى ومعارضي النقيب سامح عاشور, وذلك عقب انتهائهم من صلاة الجمعة التى تمت فى مسجد النقابة وسط تدخل العقلاء لعدم تطور الأوضاع.

وردد أنصار عاشور هتافات مؤيدة له, فيما قابلهم معارضوه بهتافات مسيئة, فيما يواصل المحامون تسجيل أسمائهم التى تم فتح بابها في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم وحتى تمام الساعة الخامسة على أن يعقبها عملية الفرز.
فى السياق ذاته قام أنصار عاشور بالرقص على أنغام "تسلم الأيادى" و"بشرة خير", إضافة إلى تردديهم الهتافات المؤيدة للنقيب, وسط فرحة عارمة.
جدير بالذكر أن نقابة المحامين تشهد عمومية ساخنة اليوم نظراً لتدهور أحوال نقابة المحامين فى عهد المجلس الحالى، وسوف تعقد اليوم الجمعية العمومية للنظر فى سحب الثقة من نقيب المحامين

ومجلس نقابة المحامين الذى تسيطر علية أغلبية من جماعة الإخوان.
يذكر أن نقابة المحامين تعد آخر معقل للإخوان بالنقابات المهنية بعد فقدهم نقابة المهندسين، ومن قبلها الأطباء، حيث تمثل النقابة الأعرق فى مصر الملاذ الأخير لجماعة الإخوان بالنقابات المهنية، بعد 30 يونيو، ومما زاد الأمر سوءاً للجماعة أن معظم أعضائها فى النقابة إما محبوسون على ذمة قضايا وإما مطلوبون ومطاردون من الأجهزة الأمنية، وهو ما جعلهم يتغيبون عن اجتماعات المجلس خلال الفترة السابقة، خصوصاً عقب ثورة يونيو.