عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحادات العمالية تلتقي موسى لبحث الانضمام للتحالف

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى عمرو موسى مساء اليوم الأحد مع قيادات الاتحادات العمالية التي يتضمن بعضها اتحادات الفلاحين لبحث الانضمام للتحالف، وللعمل على اشتراك الاتحادات العمالية في اختيار المرشحين لمجلس النواب القادم.

حضر الاجتماع جبالي المراغي رئيس اتحاد نقابات عمال مصر والدكتور أحمد خيري رئيس الاتحاد القومي لعمال مصر، والكابتن مالك بيومي رئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة والدكتور أسامة عبد اللطيف أحمد رئيس الاتحاد العام للنقابات العمالية المصرية وعلى البدري رئيس اتحاد عمال مصر الحر للنقابات العمالية.

وأكد الحاضرون على التوافق بين الاتحادات العمالية المجتمعة ونقابة الفلاحين على المبادئ التي طرحها عمرو موسى وتأييدهم للخطوات التي يتخذها لتشكيل تحالف مدني يكون بمثابة ظهير سياسي للدستور ومواده ومبادئه ويقوم بالتنسيق بين

المرشحين الفرديين في الدوائر المختلفة والقوائم الانتخابية التي نص عليها القانون.

ووافق الحاضرون على دعم الخطوات المتخذة والمشاركة في التحالف، إعلاءً للمصلحة الوطنية، ورغبة في توحيد الصف المصري في هذا الظرف الدقيق، ورغبة من القيادات المجتمعة الممثلة لتحالف العمال والفلاحين في دعم مرحلة إعادة بناء الوطن.

كما استقبل عمرو موسى ممدوح حمادة رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الزراعية على رأس وفد من ممثلي الفلاحين وذلك للنقاش حول تمثيل الفلاحين في القوائم للانتخابات البرلمانية المقبلة