رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالي متهمي التحرش يعتدون على مصور الوفد

اخبار عاجلة

الخميس, 12 يونيو 2014 09:05
أهالي متهمي التحرش يعتدون على مصور الوفدصورة أرشيفية
كتبت - مونيكا عياد:

وصل 6 متهمين إلى مقر نظر تجديد حبسهم بواسطة قاضي المعارضات، وذلك على خلفية اتهامهم بالتحرش بـ7 فتيات بميدان التحرير يوم الأحد الماضي اثناء الاحتفال بتنصيب عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر.

وصل المتهمون إلى حجز المحكمة في تمام الساعة 10:30 وسط حراسة امنية مشددة، ووقعت اشتباكات بين مصور "الوفد" محمد البنداري و"اليوم السابع " كريم عبدالعزيز مع أهالي المتهمين الذين حاولوا منع المصورين من

التقاط الصور للمتهمين، ووجهوا السب والقذف لهم، وحاول الاهالي التعدي عليهم، لولا تدخل الامن الذي حاول فض الاشتباكات، وأودع المصورون في حجز المحكمة لمدة ربع ساعة لإنقاذهم من أيدي أهالي المتهمين.

كانت النيابة العامة قد وجهت  للمتهمين وهم أحمد مجدى أبو القاسم من  بولاق أبو العلا ، وعمرو فهيم من الجيزة ،

وأحمد حسن من منطقة ناهيا ، وعصام أحمد رفاعى من عزبة النخل ، ويوسف عبد الله عبد السلام وعبدالفتاح حسن عبد الفتاح من المطرية تهم الشروع في خطف أنثي والتعدي عليهن واحتجازهن دون وجه حق وهتك عرض وسرقة بالاكراه، وحيازة اسلحة بيضاء بدون ترخيص.
الجدير بالذكر ان هناك واقعة تحرش اخري وقعت يوم 4 يونيو والتي ظهرت مصورة فيديو علي المواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب والمتهم فيها 3 متهمين اخرين بهتك عرض فتاة ووالدتها، وتم تجديد حبسهم 15 يوما منذ اسبوع.