رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتهاء المؤتمرالختامى لأنشطة طلاب تجارة إنجليزى

بوابة الوفد الإلكترونية

انتهى، منذ قليل، المؤتمر الختامى للأنشطة الطلابية الذى تنظمه المجموعة الطلابية "comet"، والذى تم خلاله عرض لأهم الأنشطة التى قام بها أعضاء المجموعة خلال عامهم الدراسى، بهدف تقليل الفجوة بين الدراسة النظرية والحياة العملية، وتطبيق ما يُدرس فى الجامعة من مناهج.

وقال محمود أبو الوفا، أحد مؤسسى المجموعة ""comet إن فكرة تأسيسيها ترجع للمدون الراحل "باسم صبرة" منذ 11 عامًا، وكان انضمامنا للمجموعة لتزويد مهاراتنا، وقد عرفنا بها كيف نفكر وكيف نعيش "بنى آدمين".
وواصل، راويًا ذكرياته وما تعلمه من مهارات وسلوكيات وما اكتسبه من خبرة عملية، أنها الطريق الذى غير الكثير فى حياة أعضائها إلى الأفضل، مطالبًا أعضاء المجموعة الطلابية ""comet بالاستفاده بكل لحظة وكل تجربة يمرون بها تمهيدًا لتطبيقها فى حياتهم العملية.

وأضاف حسام صلاح، أحد أعضاء المجموعة الطلابية "comet" أن مفهوم الأنشطة الطلابية أنهم مجموعة شباب لم يكتفوا بالتقديرات

أو الدراسة النظرية التى يحصلون عليها من الجامعة، وإنما سعوا للتفاعل مع الواقع واكتساب مهارات جديدة تؤهلهم لسوق العمل، مشيرًا إلى أن خريجى الجامعات يحتاجون إلى وقت طويل ليتعلموا العمل ويؤدوا بشكل جيد، ولكن مجموعتنا ""comet توفر ذلك لأعضائها من خلال توفير تدريب لهم فى مجالات التسويق والبورصة وإدارة الشركات والمشروعات المختلفة لاختصار هذا الوقت والتأهيل لسوق العمل.

واختتم أعضاء ""comet بالقسم الخاص بهم والذى يحثهم على العمل بالجد وعدم إضاعة الفرص والمنافسة الشريفة فى العمل والتطور والتقدم دائمًا من أجل إنجاح المهمة المكلف بها فى عمله.