رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسرائيل تهنئ السيسي

بوابة الوفد الإلكترونية

تلقى عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية المنتخب، اتصالات هاتفية صباح اليوم الجمعة، من الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، للتهنئة بالفوز فى الانتخابات الرئاسية.

وأكد المسئولون الإسرائيليون خلال الاتصال أن السيسى حقق فوزا كاسحا فى الانتخابات الرئاسية، التى تمت وسط أجواء ديمقراطية شفافة، معلنين استعداد بلادهم الكامل للتعاون مع مصر فى مختلف المجالات سياسيا وأمنيا، متمنين لمصر والمصريين المزيد من التقدم والرفاهية خلال الفترة المقبلة، فى ظل قناعتهم التامة بأن الرئيس الجديد سيقود بلاده إلى المكانة والموقع الذى تستحقه بين دول العالم، انطلاقا من خلفيته كجندى مقاتل، وقائد عظيم، يقدر المسئولية ويسعى لخدمة وطنه.
من جانبه أعرب السيسى عن تقديره لحرصهم على التواصل معه، وتهنئته بالفوز فى انتخابات الرئاسة، مؤكدا التزام مصر بكافة تعهداتها الدولية، ومعاهدة السلام، التى تعتبر استحقاقا هاما يمكن البناء عليه وتطويره بما يخدم مصالح شعوب البلدين. وأوضح السيسى أن المرحلة الراهنة تمثل فرصة حقيقية لإيجاد مناخ ملائم لحل القضية الفلسطينية، والحرص على نشر السلام فى منطقة الشرق الأوسط بأكملها، حتى تنعم شعوب المنطقة بحياة أفضل خلال الفترة المقبلة.