رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"6 أبريل" تتحالف مع "حازمون" ضد السيسي

اخبار عاجلة

السبت, 17 مايو 2014 11:14
6 أبريل تتحالف مع حازمون ضد السيسيالمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي
كتب - سيدالعبيدي وأحمد النوبي:

أعلنت حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية تضامنها وتحالفها مع حركة حازمون وجبهة طريق الثورة، لإنشاء تحالف جديد باسم حملة "ضدك"، والذي انضم له فى السابق الاشتراكيون الثوريون، لمناهضة عبدالفتاح السيسي مرشح الرئاسة.

وأعلن هيثم محمدين الناشط السياسى أن المشاركين فى حملة "ضدك" هم  6 ابريل الجبهة الديمقراطية، جبهة طريق الثورة، الاشتراكيون الثوريون، حملة حازمون، وحركة المقاومة الطلابية وعدد اخر من الحركات الثورية، وأعلنوا

مقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة والوقوف ضدد ما اسموه بـ "الانقلاب".

وقال محمدين خلال كلمته بمؤتمر حركة  6ابريل الجبهة الديمقراطية، اليوم السبت،:" المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى يخطط لعودة نظام الرئيس المخلوع حسنى مبارك ومؤسساته الفاسدة وعودة دولة الفساد والفاسدين من رجال مبارك، وهذا ما تم دعمه من قبل المجلس العسكرى وقائده عبدالفتاح السيسى".

وتابع الناشط السياسى: "السيسى وعد الشعب المصرى بخارطة طريق وفترة انتقالية قصيرة ولكنه حول الفترة الانتقالية الى 4 او8سنوات من خلال توليه حكم مصر، لافتا الى ان السيسى لم يطرح برنامجا انتخابيا ولم يقم بجولة انتخابية فى الشارع على الاطلاق ولم يعط وعدا سياسيا أو اجتماعيا بتحسين المعيشة أو وضع المصريين".

واستطرد محمدين، قائلاً: "السيسى طلب من المصريين أن يوقعوا له شيكا على بياض بأن يواجهوا الفقر والتقشف دون ان يسألوه عن شىء، كما طالب جماهير الشعب المصرى بمقاطعة الانتخابات الرئاسية ووصفها بالهزلية ".