رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو وصور..

صباحي : من يقولوا الانتخابات محسمومة "واهمون"

اخبار عاجلة

السبت, 17 مايو 2014 10:48
صباحي : من يقولوا الانتخابات محسمومة واهمون
كتب – محمد مصطفى وحسام إبراهيم:

طالب حمدين صباحى المرشح الرئاسى، من الشباب المشاركة  فى الانتخابات فى الصناديق لحسم الانتخابات, كما شاركوا من قبل فى كل ميادين الثورة مسلمين ومسيحيين ومن كل المحافظات, مضيفا أن الشاب أمامه فرصة فى صنع مستقبله وحماية كرامته فى هذا الوطن.

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيرى، جمع صباحي بأهالي الإسكندرية أمس الجمعة، داخل قاعة سيتيا، وبرفقة عدد كبير من قيادات حملته الانتخابية والمؤيدين له ومنهم الدكتور عمرو حلمي – وزير

الصحة الأسبق والإعلامى حسين عبد الغني والبرلمانى السابق المهندس باسم كامل ومؤسسى حركة تمرد محمد عبد العزيز وحسن شاهين وغيرهم، حيث ردد مؤيديه "الرئيس أهه ..الرئيس أهه".

وأشار صباحي إلى أن من يدعوا أن الانتخابات محسومة "واهمون", قائلاً: "الشعب سيعطيهم "درس" بإذن الله، فمن قالوا أنها محسومة لمبارك ومن قالوا أنها محسومة لمرسى الشعب أعطاهم الدرس وبأمر
الله سيعطيهم الدرس مرة ثالثة فى هذه الانتخابات".

وردا على مطالب الحضور بضرورة ألا ينسى صباحي دماء وحقوق الشهداء وكذلك الشباب المعتقلين حال فوزه فى الانتخابات، قال صباحي:" أقسم بالله العظيم أن أفرج عن كل معتقلى الرأى وسأعدل قانون التظاهر ولن أنسى حقوق كل الشهداء".

وأكد صباحى لشباب الإسكندرية خلال المؤتمر  أنه سيفوز بالمركز الأول فى الإسكندرية كما حدث فى الانتخابات الرئاسية السابقة.

ورفع المشاركون فى المؤتمر صور صباحى ولافتات كبيرة  مكتوب عليها " إسكندرية تريد مناظرة"، وشارك صباحى  وأعضاء حملته الحضور في ترديد هتافات: "عيش.. حرية ..عدالة اجتماعية".

شاهد الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=UygfHKjer_w&feature=youtu.be

https://www.youtube.com/watch?v=3Q7ZBr6vmNc&feature=youtu.be