رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الرئاسية تُشكل لجنة لفحص شكاوى الانتخابات

اخبار عاجلة

الأربعاء, 14 مايو 2014 19:09
الرئاسية تُشكل لجنة لفحص شكاوى الانتخابات
كتب محمود فايد

قررت لجنة الانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار أنور رشاد العاصى، تشكيل لجنة لتلقى وفحص كافة الشكاوى المتعلقة بالعملية الانتخابية المقرر إجراؤها يومى 26 و27 مايو الجارى، واتخاذ الإجراءات والقرارات اللازمة فى شأنها.

وتحدد أن تكون لجنة تلقى وفحص الشكاوى برئاسة المستشار الدكتور عبد العزيز سالمان الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية.. وعضوية عدد من المستشارين والقضاة أعضاء الأمانة العامة

للجنة، وهم كل من المستشار الدكتور طارق شبل، والمستشار طارق عبد العليم، والمستشار شريف الشاذلى، والمستشار أمجد دياب، والمستشار حسين عبد الرؤوف، والمستشار الدكتور طارق عبد القادر، والمستشار أحمد بندارى، والمستشار أيمن نور الدين، والمستشار محمد رسلان، والمستشار ياسر المعبدى، والمستشار أحمد رفعت، والمستشارة سارة
عدلى حسين.

وتضمن قرار تشكيل لجنة تلقى وفحص الشكاوى، أن تستعين بمنسقين من عدد من الوزارات والجهات المعنية لتسهيل مهمتها، وعلى رأسها وزارات الخارجية والداخلية والدفاع والإعلام والتنمية المحلية والإدارية، علاوة على المجلس القومى لحقوق الإنسان.

كما تضمن القرار أن يتم إنشاء سجل يدوى لقيد الشكاوى الواردة إلى اللجنة بأى طريق من الطرق، سواء كانت عن طريق الهاتف أوالبريد الالكترونى أوالفاكس أوالبريد العادي، على أن يتم إثبات كافة الإجراءات التى يتم اتخاذها بشأن تلك الشكاوى.