"المعمل الجنائى" يصل لمعاينة كمين بدر

اخبار عاجلة

الأحد, 20 أبريل 2014 00:55
المعمل الجنائى يصل لمعاينة كمين بدر

وصل منذ قليل، فريق من رجال المعمل الجنائى بالقاهرة، إلى كمين بدر بطريق السويس الصحراوى، لمعاينة مكان استشهاد النقيب أشرف القزاز، برصاص مجهولين هاجموا الكمين.

كانت سيارات الإسعاف، قد وصلت إلى كمين الشرطة، بطريق السويس، أمام مدينة بدر، وذلك لنقل جثمان الشهيد النقيب أشرف القزاز، الذي لقى مصرعه في هجوم مسلح على الكمين، ونقل مجند الشرطة علاء أحمد فرحات، والذى أصيب في نفس الحادث.
وتم نقل جثمان الشهيد والمجند المصاب إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحادث للمعاينة.
كانت وزارة الصحة، قد أعلنت فى بيان لها اليوم، عن استشهاد ضابط شرطة برتبة نقيب، بطريق السويس – القاهرة، أمام الميناء البرى، بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين.
وفي السياق ذاته، صرح مسئول المركز الإعلامى بوزارة الداخلية،

بأنه أثناء قيام الفريق الأمنى المتحرك المدعوم بعناصر من القوات المسلحة بتأمين طريق مصر السويس الصحراوى، اشتبه فى إحدى السيارات الخاصة أثناء خروجها من المنطقة الصحراوية، وحال محاولة استيقافها، قام مستقلو السيارة بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.
وأسفر ذلك عن استشهاد النقيب أشرف بدير على القزاز الضابط بالإدارة العامة لمباحث القاهرة ، والمجند علاء أحمد فرحات من قوة قطاع الأمن المركزى ، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الجناة وتمشيط المنطقة، وجارى المتابعة.