الإسكندرانى للسيسي: عليك عبء ثقيل أدعو الله أن يعينك

اخبار عاجلة

السبت, 19 أبريل 2014 19:16
الإسكندرانى للسيسي: عليك عبء ثقيل أدعو الله أن يعينك الإسكندرانى
كتبت- نسمة توكل:

قال الفنان سمير الإسكندرانى إنه حرص على تهنئة البابا تواضرس الثانى صباح اليوم بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد بالكاتدرائية الأرثوذكسية بالعباسية.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أنه حريص على التواصل مع إخوانه الأقباط لتوصيل رسالة للعالم أن مصر كتلة واحدة أقباط ومسلمين، وحق المواطنة فيها مكفول للجميع، وهذه هى مشيئه الله بمصر، مشيرًا إلى أن أى محاولة لتغير هذا يُعَد تغييرًا لمشيئة الله، والدليل على ذلك وصية الرسول صلى الله عليه وسلم بأقباط مصر.
وأشار إلى أن الأحداث التى تحدث الآن فى مصر من عنف وإرهاب وقتل تعد محاولة لزرع القلق والرعب فى نفوس المصريين بهدف تحطيم الكيان المصرى وإحداث بلبلة وتحطيم وتقسيم مصر إلى دويلات صغيرة يسهل السيطرة عليها لصالح أمن واطمئنان إسرائيل.
وأكد "الإسكندرانى" أنه يجب على شعب مصر أن يتضافر ضد الإرهاب ويتعاون مع الحكومة والجيش والشرطة وأن يصبحوا يدًا واحدة للقضاء على الإرهاب، وعودة مصر إلى مكانتها وعودة الأمان إلى

الشارع المصرى لأنه لا يمكن أن يحدث إنتاج وعمل دون أمان، ولا حضارة إلا بعمل، ولا عمل إلا باطمئنان.
وأوضح أنه يرى أن للفن والأعمال الفنية دورًا كبيرًغا لتخطى هذه المرحلة من خلال الأغنيات الوطنية التى تبث القيم الوطنية لدى المصريين.
وعلق على ترشح المشير السيسي للرئاسة قائلاً: أرى أنه أنقذ مصر بكل المعايير والمقاييس، وهذه ليست وجهة نظرى، وإنما هى حقيقة، فهو أعظم من وُجد على ساحه المرشحين، والفارق بينه وبين من يليه كبير وشاسع.
ووجه رسالة للسيسي قائلاً "لقد اخترت عبئًا كبيرًا وعنيفًا، أدعو الله أن يدعمك ويعينك ويكرمك".


        شاهد الفيديو