"ضمن مبادرة نجوم الرياضة بأسوان"

إقامة معسكرات للمنتخب ودورة رباعية بأسوان

اخبار عاجلة

السبت, 19 أبريل 2014 15:35
إقامة معسكرات للمنتخب ودورة رباعية بأسوان
كتب- على عبدالعزيز:

قال أسامة خليل أسامة خليل، سفير النوايا الحسنة, ولاعب نادى الإسماعيلى السابق, إن المبادرة جائت لمشاركة أهالى أسوان بالأحداث الأخيرة وطرح عدد من المقترحات لمشاركة الأهالى وإقامة عدد من الفعاليات الكبرى بالمحافظة.

وأضاف خليل فى تصريحات صحفية له اليوم, أن المبادرة درست تنظيم ندوات لتوعية الشباب بخطورة تعاطى المخدرات بالتنسيق مع صندوق مكافحة الإدمان والمخدرات التابع لمجلس الوزراء, لتحقيق التواصل مباشرة مع الشباب وخلق كوادر شبابية مؤهلة تعمل بشكل مباشر داخل المجتمع المحلى للحد من الظاهرة.
وأشار إلى أنه يجرى الاتفاق على إقامة معسكرات للمنتخب الأول أو المنتخب الأولمبى مع الكابتن شوقى غريب والكابتن حسام

البدرى بالمحافظة، بجانب تقديم مقترح بتنظيم الدورة الرباعية التى ستحدد الفائز ببطولة الدورى الممتاز لهذا الموسم، وخاصة مع قرب الانتهاء من تطوير استاد أسوان الدولى وتوافر البنية الأساسية اللازمة لتنظيم البطولات المحلية والدولية من فنادق ونقل سياحى ومطارات وأماكن للتدريب.
يذكر أن وفدًا من نجوم الرياضة قد وصل ظهر اليوم إلى محافظة أسوان لمقابلة ومشاركة الأهالى بعد الأحداث الأخيرة, منهم "أسامة خليل سفير النوايا الحسنة, وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب القومي, وحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي, وأسامة عرابى المدرب العام بالمنتخب الأولمبي, ومحمود صالح نجم الأهلى السابق، بالإضافة إلى لفيف من الإعلاميين والصحفيين.