صباحى يختار رمز "الشجرة" مجاملة للدستور

اخبار عاجلة

السبت, 19 أبريل 2014 10:50
صباحى يختار رمز الشجرة مجاملة للدستورحمدين صباحي
كتب - محمود فايد ومحمد مصطفي: تصوير: راجي ماجد

غادر منذ قليل حمدين صباحى, زعيم التيار الشعبى, مقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة بمقرها الكائن بالهيئة العامة للاستعلامات بمدينة نصر, عقب تقدمه بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية ليكون المرشح الثانى بعد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى.

وأثنى صباحى على استقبال اللجنة العليا وموظفى الأمانة العامة له وانتهائهم بشكل سريع من الإجراءات التى تم اتخاذها للانتهاء من تقديم

أوراق الترشح ونقل التوكيلات الشعبية لمقر اللجنة, مؤكداً على مواصلته الكفاح ودخول المعركة  بشفافية ونزاهة من أجل تحقيق أهداف ثورة 25 يناير و30 يونيو.

ولفت صباحى إلى أنه أبلغ اللجنة العليا بأنه سيختار رمزه الانتخابى الشجرة امتنانا لحزب الدستور الذي قام بدعمه, خاصة أن شعار

الحزب هو الشجرة الخضراء, فيما هتف أنصاره من خلفه أثناء مغادرته: "حمدين واحد مننا، عبدالناصر يا أسطورة ... حمدين صباحى منك أصل وصورة، وصباحى مش فتوة..العدالة قبل القوة".

جاء ذلك بعد أن تقدم زعيم التيار الشعبى, رسميا بأوراق ترشحه إلى الأمانة العامة للجنة العليا لانتخابات الرئاسة بمقرها الكائن بمدينة نصر, ليكون المرشح الثانى بعد أن تقدم المرشح الرئاسى عبد الفتاح  السيسى, بأوراقه يوم الإثنين  الماضى, وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجنة العليا.