دفاع التخابر يطالب باستدعاء رئيس المخابرات

اخبار عاجلة

الأربعاء, 16 أبريل 2014 13:55
دفاع التخابر يطالب باستدعاء رئيس المخابراتمحمد مرسي
كتب - محمد مصطفي:

طالب محمد أبو ليلة، عضو هيئة الدفاع، بقضية التخابر، بندب لجنة من كلية الفنون التطبيقية قسم التصوير من كلية الإعلام، لفحص الأسطوانات للقيام بمطابقة الصور الواردة بالمقاطع علي صور تأخذ من المتهمين، وانتداب لجنة من كلية الهندسة قسم الحسابات لفحص البريد الإلكتروني، لبيان صحة البريد وتتبع الرسائل لبيان صحة الرسائل من عدمه.

وطالبت محامية محمد رفاعة الطهطاوي، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية المعزول، باستدعاء موظف من الهيئة القومية لتنظيم الاتصالات لبيان هل يخص هذا البريد صاحبه أم هو مختلق أم مخترق.

كما طالب المحامى كامل مندور باستدعاء رئيس المخابرات العامة والمخابرات الحربية، وطالب بنسخة

من الأسطوانات المدمجة التي عرضت اليوم، وطلب محامي آخر بانتداب شخص لفحص المحمول في الأحراز لبيان إذا كان يحتوي المحمول لشريحة موبايل، وآخر وقت أرفق بالموبايل شريحة.

وطلب محامي آخر، أحالة الشاطر وعصام الحداد وعصام العريان لمستشفى القصر العيني الفرنساوي لتلقى العلاج لعدم توافر العلاج المناسب داخل مستشفى السجن.

يحاكم الرئيس المعزول محمد مرسي و 35 متهمًا آخر من قيادات، وأعضاء تنظيم الإخوان ، في اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.