رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المتحدث العسكرى: القبض على 43عنصرا إجراميا وإرهابيا

بوابة الوفد الإلكترونية

داهمت عناصر إنفاذ القانون من قوات الجيش والشرطة صباح أمس –الاثنين- عدد من البؤر الإجرامية والإرهابية فى نطاق محافظات " شمال سيناء– بورسعيد– الإسماعيلية– دمياط– الشرقية– الدقهلية– المنيا".

وأكد العقيد أحمد محمد على المتحدث العسكرى، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك" اليوم -الاثنين – أن تلك المداهمات أسفرت عن القبض على 43 فردا ما بين" عناصر إرهابية وإجرامية، وهاربين من تنفيذ أحكام وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، وحيازة مخدرات، ومشتبه بهم وجارى فحصهم أمنيا".
كما تم ضبط " 2 بندقية آلية،3  خزنة بندقية آلية،2 قنبلة هجومية مدون عليها كتائب عز الدين القسام،3 فرد خرطوش، مسدس 9مم، كميه كبيرة من الذخائر والأسلحة البيضاء، كمية من المواد المخدرة".
إلى جانب العثور على "جهاز موتورولا صغير الحجم والذى يستخدم فى تفجير العبوات الناسفة عن بعد، 2 شدة فرد بندقية آلية خاصة حركة حماس، 2 خزنة حديدية مغلقة،3 جواز سفر بها تأشيرات دخول وخروج للجانب الإسرائيلى، مخزن بضائع معدة للتهريب".
بالإضافة إلى تدمير 3 أنفاق بمنطقة الجبور وحرق وتدمير5 دراجات بخارية،7 عربات أنواع  بدون لوحات معدنية أو أوراق بالإضافة إلى حرق 28 عشة  والتى تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة إنطلاق لتنفيذ هجماتها ضد عناصر الجيش والشرطة.