رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استعدادات أمنية بالجزيرة لتأمين الحفل

الرئيس والسيسى يحضران احتفالية عيد الفن غداً

اخبار عاجلة

الأربعاء, 12 مارس 2014 15:41
الرئيس والسيسى يحضران احتفالية عيد الفن غداً
كتب - محسن سليم:

يشهد محيط منطقة دار الأوبرا المصرية والنادى الأهلى بالجزيرة منذ الأمس حالة من التواجد الأمنى المكثف لقوات وعناصر الحرس الجمهورى والأمن الوطنى والمخابرات الحربية.

كما حلقت بسماء المنطقة العديد من الطائرات الحربية لتفقد مداخل ومخارج المكان لوضع خطة لتأمين وصول الرئيس عدلى منصور والمشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع مساء غد الخميس لملعب التتش بالنادى الأهلى.

وأفادت مصادر رئاسية مطلعة أن المستشارعدلى منصور

رئيس الجمهورية والمشير عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى سيحضران فى الثامنة من مساء غد الخميس احتفالية عيد الفن على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.
وأوضحت المصادر أن الرئيس سيصل مستقلاً طائرة هليكوبتر تهبط فى ملعب النادى الأهلى ويكون هناك موكب فى انتظاره يستقله متجهاً إلى بوابة سعد زغلول الرئيسية ومنها إلى
داخل المسرح.
وأكدت المصادر أن قوات الحرس الجمهورى ستتسلم مبنى دار الأوبر المصرية فى الثانية من بعد ظهر غد بعد أن يتم إخلاؤه من الموظفين لتتولى عملية التأمين واستعدادات الحفل وطرق وصول موكب الرئيس من النادى الأهلى حتى بوابة سعد زغلول.
وأشارت المصادر إلى أن الرئيس سيلقى كلمة فى عيد الفن، ويقوم الموسيقار هانى مهنى بتكريمه بإهدائه المصحف الشريف، كما يقوم الرئيس بتكريم عدد من رموز الفن منهم نادية لطفى وفاتن حمامة، كما سيكرم اسم الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بحضور أسرته.