عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على الرأس المدبرة للإرهاب بالإسكندرية

اللواء ناصر العبد
اللواء ناصر العبد

أعلن اللواء ناصر العبد، مدير مباحث محافظة الإسكندرية، تمكن قوات الأمن من القبض على خلية إرهابية تستهدف ضباط الشرطة، وعلى رأسهم ياسر الأباصيرى، الرأس المدبرة للخلية الإرهابية بالمحافظة.

وأوضح العبد، -خلال اتصال هاتفى أجراه ببرنامج "الحياة الآن" على قناة "الحياة" اليوم الأحد،- أنه تم ضبط الخلية بحوزتها سيارات مستخدمة في الجرائم وكمية من الخرطوش وقطع الحديد والمتفجرات وجراكن البنزين ومبالغ مالية، إضافة إلى عدد من الكشوف التي تتضمن أسماء بعض أفراد الشرطة ورتبهم العسكرية بغرض استهدافهم.
وأضاف العبد أن أعضاء الخلية اعترفوا بارتكابهم عددا من الجرائم خلال الفترة الأخيرة ومنها: تفجير عبوة ناسفة داخل مبنى مديرية أمن الإسكندرية، وتفجير عبوة ناسفة أمام ديوان قسم شرطة أول الرمل، وتفجير

عبوة ناسفة أمام ديوان قسم شرطة أول المنتزه، وتفجير عبوة ناسفة أمام إحدى الفنادق بدائرة قسم شرطة أول الرمل ، وإضرام النيران بإحدى سيارات الشرطة التابعة لقسم شرطة سيدى جابر، وإضرام النيران بسيارتى شرطة تابعتين لقسم شرطة باب شرقى، وإضرام النيران أمام أحد المحال التجارية بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.
وتابع العبد أن أعضاء الخلية اعترفوا بتكوين هذه الخلية فيما بينهم بالاشتراك وبدعم مادى من كوادر وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية .

شاهد الفيديو: