رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أوجاع أهالى المحلة الكبرى على مكتب "الببلاوى"

اخبار عاجلة

الخميس, 13 فبراير 2014 19:23
أوجاع أهالى المحلة الكبرى على مكتب الببلاوى
الغربية– محمد المسيرى:

قدم وفد يمثل القوى والأحزاب السياسية وأهالى المحلة الكبرى، مذكرة عاجلة إلى مكتب الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء، تتضمن محتوى السلبيات والمشكلات التى تعد ناقوس خطر يعرقل سير التقدم وعمليات التطوير لخدمة أبناء المدينة العمالية.

وأوضح مجدى أبوالفتوح، مؤسس جبهة إنقاذ واستقلال المحلة، وأحد أعضاء الوفد، أنه تقدم وبرفقته عدد من رموز القوى السياسية بمذكرة عاجلة لرئيس الوزراء، ترصد كافة مشكلات أهالى المدينة. حيث تناولت المذكرة عرض مشكلات القمامة وتطوير مرافقها، كما

طالبوا فى المذكرة بحل مشكلة توقف مشروعات الصرف الصحى للسنوات عديدة رغم توافر اعتمادات ماليه لها.

وشدد أبوالفتوح، أحد الموقعين على المذكرة، على أن دور مسئولى الجهات التنفيذية بالمدينة، هو توفير كافة آليات التعاون مع المواطن، وتلبية مطالبه واحتياجاته، وعدم التقاعس فى حل المشكلات الكارثية خشية تعرص حياه الأهالى للخطر.

وقال محمد عبد العظيم، أمين حزب التجمع بالغربية: "إن من

الواجب على قيادات الحكومة الحالية ضرورة عدم إسناد المشروعات بالأمر المباشر، لكن من خلال إجراء مناقصة عامة بين القطاعين العام والخاص حفاظا على المال العام.
وأضاف عبد العظيم، أن تعطل مصانع الغزل والنسيج وتوقف مراحل الإنتاج بها، يهدد اقتصاد الدولة، موضحا أن أهالى مدينة المحلة يعانون من سوء حال السلع التموينية، ورغيف الخبز. وكذلك انتشار الباعة الجائلين وزيادة أسعار أنابيب الغاز المستهلك.
كما شدد أمين حزب التجمع، على أن انتشار حوادث السرقة والنهب، وأصاب المواطنون حالة من الإحباط، موضحا أن الحل لتلك الأزمة هو زيادة الكمائن، وإيجاد دوريات ليلية فى أماكن تجمع البلطجية والطرق.