رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلاغ يتهم زوجة الشاطر بالتحريض على القتل

اخبار عاجلة

الجمعة, 24 يناير 2014 14:29
بلاغ يتهم زوجة الشاطر بالتحريض على القتلعزة توفيق
الإسكندرية - أميرة عوض:

تقدم طارق محمود المستشار القانونى للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر ببلاغ إلى مستشار النائب العام ضد عزة توفيق زوجة خيرت الشاطر برقم 2820 لسنة 2014.

وجاء بالبلاغ "أن المقدم  ضدها عزة محمد أحمد توفيق زوجة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية والمحبوس حالياً على ذمة قضايا تحريض على ارتكاب عنف وقتل، اعترفت فى تصريحات لعدد من المواقع الإخبارية أنها تمهل الجيش المصرى 20 ساعة من الآن لعودة جماعة الإخوان الإرهابية إلى الحكم، وإلا ستتحول مصر إلى بركة من الدماء، كما اعترفت فى تلك التصريحات أيضاً أن هناك 20 ألف جهادى على الحدود مستعدين للقيام بعمليات إرهابية ضد الجيش

المصري.
وأن هؤلاء الإرهابيين على استعداد لتنفيذ العمليات الإرهابية فور تلقيهم التعليمات من جماعة الإخوان".
وأوضح البلاغ أن ذلك يؤكد تورط وارتكاب المقدم ضدها البلاغ فى جرائم التحريض وتمويل التفجيرات التى حدثت بمديرية أمن القاهرة . وقسم الطالبية ومحطة مترو البحوث والتى أسفرت عن وقوع العديد من القتلى والمصابين وتدمير بعض المبانى والمنشآت الحكومية والمتحف الفنى الإسلامى عن آخره.
كما أكدت هذه الاعترافات والصادرة من المقدم ضدها البلاغ بمسئوليتها شخصياً عن جميع العمليات الإرهابية التى تمت مؤخراً داخل البلاد عن طريق تلقيها تعليمات مباشرة من زوجها
المدعو خيرت الشاطر والمحبوس حالياً. وهو ما يؤكد ضرورة إلقاء القبض عليها فوراً بعد اعترافها بمسئوليتها الشخصية عن هذه الجرائم المؤثمة قانوناً عن الجرائم السابقة وما سيحدث فى الأيام المقبلة وهو العمل المؤثم قانوناً بموجب نصوص المواد: وطالب البلاغ فتح تحقيق فورى وعاجل فى وقائع البلاغ المقدم ضد عزة أحمد محمد وإصدار قرار فورى وعاجل بضبط وإحضار المقدم ضدها البلاغ / عزة احمد محمد توفيق بعد اعترافها بالتحريض وتمويل العمليات الإرهابية التى ارتكبت اليوم 24-1-2014 .
وأسفرت الوقوع العديد من الضحايا وتدمير بعض المنشآت العامة، وإصدار قرار فورى بوضع المقدم ضداها البلاغ عزة أحمد محمد توفيق على قوائم الممنوعين من السفر لحين انتهاء التحقيقات فى الاتهامات الموجهة  إليها. وضم الاعترافات الصادرة من المقدم ضدها البلاغ عزة أحمد محمد توفيق والصادرة إلى بعض المواقع الإخبارية للتحقيقات لمواجهتها بها.