عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منصور يجتمع مع المجلس الأعلى للشرطة

الرئيس عدلى منصور
الرئيس عدلى منصور

اجتمع الرئيس المؤقت عدلى منصور اليوم "الخميس" بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس شرقى القاهرة مع المجلس الأعلى للشرطة بحضور وزير الداخلية محمد إبراهيم.

وكان منصورقد أصدر قرارًا جمهوريًا بمنح وسام الجمهورية لأسماء 256 شهيدًا من شهداء الشرطة من مختلف الرتب الشرطية؛ وذلك عرفانًا بدورهم فى الزود عن الوطن، بعد أن بذلوا حياتهم لتحقيق الاستقرار وإقرار النظام، وحفظ أمن الوطن والمواطنين.
وتضمن القرار الجمهورى منح وسام الجمهورية من الطبقة الثانية لأسماء خمسة شهداء من رتبة لواء، ووسام الاستحقاق من الطبقة الثانية لأسماء ثلاثة شهداء من رتبة عميد، ووسام الجمهورية من الطبقة الثالثة لثمانية شهداء من رتبتى عقيد ومقدم، ووسام الاستحقاق من الطبقة الثالثة لسبعة وثلاثين شهيدًا من رتبتى رائد ونقيب، ووسام الجمهورية من الطبقة الرابعة

لتسعة شهداء من رتبتى ملازم أول وملازم، ووسام الاستحقاق من الطبقة الخامسة لعدد 194 شهيدًا من أمناء الشرطة ومساعدى الشرطة والمندوبين والرقباء والخفراء والمجندين.
كما شمل القرار أيضًا منح عدد من الأنواط لعدد من رجال وسيدات الشرطة، حيث تم منح أنواط الامتياز من الطبقة الأولى والثانية والثالثة لعدد من رجال الشرطة من الرتب الشرطية المختلفة بدءًا من رتبة العميد وحتى ملازم أول، فضلا عن نوط الاستحقاق من الطبقة الثالثة لعدد من أمناء الشرطة والرقباء والمساعدين والمجندين.