"الأحرار الدستوريين" تدعو لإحياء ينايروتفويض السيسي

اخبار عاجلة

الأربعاء, 22 يناير 2014 19:14
الأحرار الدستوريين تدعو لإحياء ينايروتفويض السيسيالمهندس مجدى عفيفى
كتب- محمد مصطفى:

دعا حزب الأحرار الدستوريين،  المصريين إلى النزول فى كل ميادين مصر فى 25 يناير القادم للاحتفال بنتيجة الاستفتاء و تفويض الفريق عبد الفتاح السيسى رئيساً للجمهورية.

وأكد المهندس مجدى عفيفى، رئيس الحزب فى بيان له اليوم الأربعاء،  أن  الاحتفال بالذكرى الثالثه لثورة يناير ونزول ملايين المصريين سيكون بمثابة إعادة لثورة 25 يناير التى قفز عليها تنظيم الإخوان  والتيارات

المتطرفة،  بعد أن دعا إليها وبذل من أجلها الشباب والقوى المدنية الكثير والكثير، رافضاً تشويه الثورة الأولى التى كانت بمثابة الخطوة الأولى لتحرير إرادة الشعب المصرى.
وأشار عفيفي، أن خروج جميع المصريين للاستفتاء على الدستور والتصويت عليه بـ"نعم" هو الخروج ضد الإرهاب وما تقوم به الجماعة الإرهابية من
تخريب للبلاد وترويع المواطنين، مشيراً إلى أنه يجب البدء مباشرة فى التجهيز للانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية حتى تستقر البلاد ويعود لها الأمن بكامله من جديد .
وألمح عفيفي، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى هو رجل المرحلة القادمة وعلى المصريين جميعاً أن تنزل فى كل الميادين من أجل تفويضه رئسياً للجمهورية .
وتابع  قائلاً: "على الحكومة ألا تترك للقوى الظلامية والتيارات المتطرفة استغلال هذه الذكرى فى الحشد والحشد المضاد من جديد وتفسد على المصريين فرحتهم "