"جمال الدين" يدعو للاحتشاد بالميادين 25 يناير

اخبار عاجلة

الثلاثاء, 21 يناير 2014 12:48
جمال الدين يدعو للاحتشاد بالميادين 25 ينايرجانب من المؤتمر
كتب - محمود فايد ومحمد مصطفي:

دعا اللواء أحمد جمال الدين, المنسق العام  لجبهة مصر بلدى, وزير الداخلية السابق, جموع الشعب المصرى للاحتشاد فى ميادين مصر يوم 25 يناير المقبل, للاحتفال  بإنجاز الدستور, وعيد الشرطة  وتفويض السيسى لخوض السباق الرئاسى المنتظر.

جاء ذلك فى مؤتمر جبهة مصر بلدى باستاد القاهرة الدولى اليوم  الثلاثاء:" على جموع الشعب المصرى أن يحتشد بميادين مصر فى ذكرى الثورة المصرية

بكل سلمية  للاحتفال بإنجاز الدستور وعيد الشرطة ومساندة القوات المسلحة والشرطة الذين يسهرون على أمن وطننا طوال المرحلة الماضية, خاصة فى ظل إراقة دمائهم  فى سيناء والمنصورة.
ولفت جمال الدين إلى أن ذكرى الثورة سيكون يوم احتفال برجال الشرطة وإنجاز الدستور, خاصة أن إنجاز الدستور يعد خطوة إيجابية لاستكمال
خارطة الطريق  التى أقرها  الشعب المصرى عقب ثورة 30 يونيو, مشيرًا إلى أن إنجاز الدستور استكمال لخارطة المستقبل والاستقرار والتنمية, وتعنى الأمن والآمان  الوطنية والإخلاص.
ووجه جمال الدين التحية لدور الشرطة والقوات المسلحة  فى دورهم بالاستفتاء على مشروع الدستور, مؤكدًا على أن الشعب الذى خرج فى الاستفاء يطالب خلال هذه المرحلة  أيضا بترشح الفريق السيسى للرئاسة ونحن فى الجبهة ندعمه بكل قوة,  قائلا:" الاستفتاء على الدستور  رسالة للعالم  بأن الشعب المصرى  اختار طريقه لاستكمال الاستقرار والديمقراطية ".