الجبهة الوسطية:السيسى الولى الشرعى للبلاد

اخبار عاجلة

الثلاثاء, 21 يناير 2014 12:21
الجبهة الوسطية:السيسى الولى الشرعى للبلادصبرة القاسمي
كتب - منة الله جمال وسارة سمير

أعلن الدكتور صبرة القاسمى أمين عام التحالف الإسلامى والجبهة الوسطية، عن الحشد والتظاهر فى ميادين مصر فى 25 يناير احتفالا بالدستور.

وأكد "القاسمى" فى بيان الجبهة الذى ألقاه خلال مؤتمر "الجبهة الوسطية لمواجهة الغلو الديني والعنف السياسي" والذى يضم منشقين عن تنظيم "الجهاد" و"الجماعة الإسلامية"، اليوم الثلاثاء، بمقر المنتدى الثقافي المصري، ان الخروج فى 25 يناير يعد تفويت الفرصة على من يريدون نشر الفوضى والتخريب، موضحاً أن مؤسسات الدولة خط احمر ، ومن يريد اسقاط  المؤسسات يريد اسقاط الدولة المصرية.
وأشار القاسمى إلى أن نتيجة الدستور تؤكد وعى المصرى واصطفافه حول دولته، معلناً عن بدء أولى فعاليات الجبهة الوسطية، لمطالبة الفريق السيسى الترشح للرئاسة.
وأوضح أن الجبهة اعدت دارسة شرعية مستندة إلى آراء فقهية، تؤكد أن السيسى هو الولى الشرعى

للبلاد، فضلاً عن شرعيته الشعبية.
ولفت القاسمى إلى أن اختيار السيسى جاء لعدة أسباب على رأسها أنه قدم روحه ثمن لشعب مصر، وتصدر للفاشية الدينية، قائلاً:" نعم للسيسى للتحرر من التعبية الامريكية، نعم للقضاء على الفساد والمحسوبية والقضاء على الاراهاب، نعم  لرجل اجمع عليه الشعب".
ودعى القاسمى جماعة الإخوان وأنصارهم إلى ترك المظاهرات ومحاولتهم لهدم مؤسسات الدولة وعودتهم للمجتمع بعد نبذ العنف واللحاق بقطار خارطة الطريق الذى ينطلق ولا ينتظر أحد.
وطالب القاسمى حزب النور بترك خطابه، وتواجده فى الصف ، موضحاً أن هذا الوقت حرج ويجب على النور اتخاذ اراء ومواقف واضحة وليس الوقوف فى صفوف المتفرجين.
وقدم القاسمى الشكر الى الرئيس عدلى منصور  لحسن ادراته وسياسته الحكيمة، بالاضافة الى الشعب الذى استجاب الى دعوات الجبهة الوسطية بالتصويت بنعم للدستور.