رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

توزيع 50 ألف نسخة من الدستور

إسلاميون يوزعون نصف مليون منشور لتأييد الدستور

اخبار عاجلة

الجمعة, 10 يناير 2014 11:17
إسلاميون يوزعون نصف مليون منشور لتأييد الدستور
كتب - محمود فايد:

نظمت الجبهة الوسطية والتحالف الإسلامي الذي يضم قيادات جهادية وأخرى منشقة عن الجماعة الإسلامية وعددًا من شباب الثورة، ضمن حملة الجبهة الوسطية لدعم الدستور والحشد له فعالية بدأت بوقفة تعريفية بالدستور أمام ماسبيرو ثم انتقلت إلى حي بولاق أبو العلا ووكالة البلح وانتهت أمام دار القضاء العالي.

ووزعت الجبهة السلفية نصف مليون منشور لحشد المواطنين للاستفتاء والتصويت له بنعم، و

50 ألف نسخة من الدستور لتعريف المواطنين به، و30 ألف نسخة من كتاب النفير في مواجهة التفكير الذي أعدته اللجنة الدينية بالجبهة السلفية لمواجهة التكفير والعنف والفكر المتطرف في البلاد.
وشهدت الجولة تفاعلا من المواطنين ومن أهالي بولاق وتجار وكالة البلح، جرى خلالها مناقشة الدستور وميزاته وفوائد التصويت له بنعم.

وقال صبرة القاسمي، منسق الجبهة الوسطية إن الفعالية جاءت ضمن سلسلة فعاليات أخرى في جميع المحافظات، اشتركت كلها في التفاعل الجيد لدى المواطنين والوعي بالدستور وأهمية التصويت له بنعم، مما يؤكد وعي الشعب المصري بأهمية الدستور والحشد له وبحقائق الأمور ومجرياتها.
وقال إسلام محمود، مسئول لجنة الشباب بالجبهة الوسطية، إن تفاعل المواطنين مع فعاليات الجبهة في جميع المحافظات وأخرها فعاليات الجبهة أمام ماسبيرو وفي حي بولاق أبو العلا يؤكد أن الاستفتاء على الدستور سيمر بنسبة لا تقل عن 90%.