رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعليقًا على حادثة اختطاف قيادات عمالية بسيناء..

فيديو..اتحاد عمال مصر: ندفع ثمن حبنا لوطننا

اخبار عاجلة

الأربعاء, 08 يناير 2014 11:47
فيديو..اتحاد عمال مصر: ندفع ثمن حبنا لوطننا
كتب - محمد موسى:تصوير - محمد عبدالمنعم:

انتقد عبدالفتاح إبراهيم – رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر – حكومة الدكتور حازم الببلاوى وذلك لعدم إصدارها ولو بيان بشأن أعضاء الاتحاد المختطفين فى سيناء, فيما أشاد بجهود القوات المسلحة والشرطة فى سبيل تحرير الرهائن.

وقال إبراهيم - خلال مؤتمر الاتحاد اليوم بمقرها الرئيسى لإعلان ملابسات حادثة الاختطاف بحضور أعضاء الاتحاد وبعض من ذوى المختطفين- إن أعضاء الاتحاد أصبحوا أول من يدفع فاتورة حبهم للوطن, مشددًا على أن الإرهاب لن ينجح فى إثناء أعضاء نقابات عمال مصر على التصويت بنعم على الدستور.
ولمح إبراهيم إلى أن هناك شكوكَا تدور حول بعض أعضاء الاتحاد أنهم "خلايا نائمة"  خانوا وتسببوا فى تعقب الجناة للمخطوفين, والقيام بعملية الاختطاف مؤكدًا أنه أمر طبيعى أن يتأثر الاتحاد كفصيل وطنى بما يدور فى البلد, مشددًا على أنه لن يتم اتخاذ أى إجراءات إلا بسند قانونى.
ونفى إبراهيم بشكل قاطع ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بأن الحادث جنائى له علاقة بخلافات مالية, موضحًا أنه ليس من المنطقى أن يترك الجناة سيارة ثمنها نصف مليون جنيه وأموال سائلة

وأجهزة محمول, مشددًا علي أن الحادث سياسى للنيل من أعضاء الاتحاد لدورهم فى خدمة الوطن.
وأكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر التنسيق بين المجلس والشرطة والجيش لمتابعة جهود الإفراج عن المختطفين, مشددًا على أن المجلس قد وصل له خبر الأختطاف قبل أن يصل حتى لأجهزة الأمن.
ووجه إبراهيم التحية لأهالى وذوى أعضاء الاتحاد المختطفين مطمأنًا إياهم بأن المجلس لن يترك مكانه ولن يهدأ إلا بعد أن يعودوا سالمين.
الجدير بالذكر أنه تم الإعلان بالأمس عن اختطاف 3 من قيادات النقابة العامة للسياحة ووكيل أول وزارة القوى العاملة أثناء توجههم لمدينة شرم الشيخ للإعداد للمؤتمر العمالى الجماهيرى للحشد بتصويت بنعم على الدستور والذى كان مقررًا عقده غدًا الخميس.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=iNgYxBG_oFw&feature=youtu.be