رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدمير 8 أنفاق وإحباط تسلل 160فردًا عبر الحدود

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت قوات حرس الحدود على الاتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى فى نطاق الجيش الثانى الميدانى بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من تدمير [8] أنفاق بمدينة رفح على الحدود مع قطاع غزة، حيث عثر بهم على 104أجولة بهم كمية كبيرة من السجائر والمعسل وكماليات تليفون محمول وقطع غيار موتوسيكلات و40 جوالًا بهم كمية كبيرة من الكتب التى تحمل عنوان "واقعنًا المعاصر والغزو الفكرى معدة للتهريب".

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى ضبطت قوات حرس الحدود بجهة منطقة أبو زنيمة 211 لفافة لنبات بانجو بإجمالى وزن [305] كجم.

وفى شمال مدينة الغردقة تم ضبط شنطة قماش بداخلها [8] خزائن بندقية آلية بهم عدد [204] طلقات عيار "7.62×39" مم.

وعلى الاتجاه الإستراتيجى الغربى والشمالى تمكنت قوات حرس حدود المنطقة الشمالية والغربية العسكرية من إحباط وضبط محاولة تهريب أفراد هجرة غير شرعية لعدد [160] فردًا بينهم "80" مصريًا و"12" سودانيًا و"30" سوريًا "38"  فلسطينيًا] ... إلى جانب ضبط عدد

[40] كرتونة بداخلهم مليون قرص من مخدر " الترمادول" وجوال بداخله [15] كجم لجوهر الحشيش المخدر، وكذا ضبط عدد [4] عربات " تويوتا - لاند كروز" محملين بكمية كبيرة من السجائر التى ثبت بتحليلها أنها مسرطنة.

وعلى الاتجاه الإستراتيجى الجنوبى ضبطت قوات حرس حدود بجهة منطقة الشلاتين عربة ¼ نقل ماركة شيفروليه محملة بعدد [167] كرتونة بداخلهم عدد [18500]  أنبوبة مرهم أدوية طبية وضبط سياره ¼ نقل ماركة نيسان وعليها عدد [3] أفراد وجهاز جهاز كشف عن المعادن أثناء قيامهم بالبحث والتنقيب عن خام الذهب.

تم عرض كافة الوقائع على النيابة المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.