مواسير بلاستيك بالمسامير لمنع المطاردة

الإخوان يشعلون النار فى سيارة شرطة ببنى سويف

اخبار عاجلة

الجمعة, 03 يناير 2014 15:55
الإخوان يشعلون النار فى سيارة شرطة ببنى سويف
كتب ـ محسن عبدالكريم:

اشتبك الأهالى وأنصار الجماعة الإرهابية فى شوارع بنى سويف أثناء مطاردة  قوات الجيش والشرطة لمسيرة إخوانية بقنابل الغاز فى شوارع على مصباح والحسينى وتحت كوبرى السادات أمام موقف السيارات.

وقام أهالى منطقة مقبل وبالتحديد فى شارع على مصباح بالتصدى  لبعض فلول الجماعة الإرهابية الذين فروا هاربين من قوات الأمن بعد أن أطلقت عليهم

قنابل الغاز أمام مسجد  عبدالعزيز عبدالغنى،  وفى شارع صلاح سالم طاردت الأجهزة الأمنية بقيادة  العميد  زكريا  أبوزينة مدير المباحث  الجنائية  بإشراف  اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بنى سويف المدعومة بالمدرعات  وسيارات الحماية المدنية، والمفرقعات حتى نهاية موقف محى الدين.
وتمكن أنصار الجماعة الإرهابية من
إشعال الحريق فى سيارة الشرطة  تحت كوبرى السادات وقامت سيارات الإطفاء بمحاولة إخمادها من فوق الكوبرى،  وأنقذت سيارة شرطة أخرى تابعة للمسطحات المائية من الحريق.

وأكد شهود عيان أن أنصار الجماعة الإرهابية استخدموا زجاجات المولوتوف فى إحراق سيارة الشرطة ومواسير المياه  البلاستيك  بها مسامير من جميع الجوانب لإلقاءها تحت عجلات سيارات الجيش والشرطة لمنعها من مطاردة الجماعة  وتمكنت قوات الأمن من تفريق المسيرات من الشوارع  الرئيسية إلى الحوارى والأزقة.