رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. بالأسماء ضحايا اشتباكات الفيوم

حازم عطية الله محافظ
حازم عطية الله محافظ الفيوم

ارتفع عدد قتلى محافظة الفيوم إلى اثنين عقب وفاة أحد المصابين الثلاثة الذين تم  نقلهم إلى المستشفى في حالة حرجة إثر إصابته بطلق نارى في الصدر أثناء اشتباكات أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، حيث لقى محمود على عبدالعزيز، 18 عاما، مصرعه عقب نقله إلى المستشفى إثر إصابته بطلق نارى بالصدر، ليلحق بالمواطن القتيل  سيد عشرى، مبيض محارة، 31 عاما، إثر إصابته بطلق نارى بالرأس.

ومن جانبه قال الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، إنه أبلغ بمقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين في حالة حرجة إلا أنه لربما سقطت الحالة الثانية لتدهور حالتها الصحية بعد إصابته بطلق نارى في المخ، إثر إنطلاق مسيرتين لجماعة الإخوان الإرهابية.
وأكد عطية، خلال اتصال هاتفى أجراه بفقرة

"بث مباشر" على قناة "سي بي سي" اليوم الجمعة، أنه لم يتم الكشف عن هوية مرتكبى حادث القتل حتى الآن، مشيرا إلى أن رجال الشرطة لم تستخدم سوى القنابل المسيلة للدموع.
وكانت مسيرات انطلقت عقب صلاة الجمعة  من أمام  مساجد الشبان المسلمين مرددين هتافات تدعو لمقاطعة الدستور، في حين قامت قوات الأمن باستخدام القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين الذين بادروا باستخدام العنف والتخريب وخلع بلاط الأرصفة وقذف القوات به علاوة علي إطلاق الخرطوش.

شاهد الفيديو: