بمنطقة سيدى بشر فى الإسكندرية

ضبط 11 من أنصار الإخوان بحوزتهم أسلحة نارية

اخبار عاجلة

الجمعة, 03 يناير 2014 12:49
ضبط 11 من أنصار الإخوان بحوزتهم أسلحة ناريةاللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - شيرين طاهر:

ألقت الأجهز الأمنية بالإسكندرية القبض على 11 شخصًا من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بحوزتهم زجاجات المولتوف ويقومون بالتظاهر بمنطقة سيدى بشر والتحريض ضد رجال الشرطة والجيش والدعوة لمقاطة الاستفتاء على الدستور.

وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية يفيد رصدت المتابعة الأمنية تجمع عدد من المنتميين لتنظيم الإخوان الإرهابى بدائرة قسمى أول الرمل

وأول المنتزه مرددين هتافات معادية للقوات المسلحة والشرطة وحاملين للأسلحة النارية والبيضاء.
انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الامن المركزى تمكنوا من فض  تلك التجمعات الأرهابية  و ضبط المشتركين بها تدخلت قوات القول الأمنى المكلفة بتأمين المربع الأمنى الواقع به تلك التجمعات وتمكنت من تفريقهم.
وأثناء التعامل قام أعضاء تنظيم الأخوان الأرهابى بإحداث
تلفيات بامحال الواقعة بمكان التظاهر وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف على سيارة أحد المواطنين التى تصادف مرورة بالمكان أدى إلى احتراق جزء من تلك السيارة وأطلقوا أعيرة نارية .
أدت إلى إصابة أحد الضباط بطلق نارى بالقدم وتمكنت القوات من ضبط عدد 11  وبحوزتهم عدد 2 فرد خرطوش محلى الصنع وكمية كبيرة من زجاجات المولوتوف - وجراكن البنزين - وجراكن زيت لإعاقة الحركة المرورية - ومجموعة من المسامير والكمامات  والألعاب النارية التى تستخدم فى أعمال الشغب .

وتمت إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق .