ضبط 41 إخوانيًا فى اقتحام وحرق مراكز الشرطة

اخبار عاجلة

الجمعة, 03 يناير 2014 12:43
ضبط 41 إخوانيًا فى اقتحام وحرق مراكز الشرطة
كتب ـ محمد صلاح :

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 41  متهمًا من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.

وأكد مصدر أمنى أنه واستمرارًا لمواصلة الأجهزة الأمنية جهودها فى ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من ضبط 12  متهمًا من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى وبحوزتهم منشورات تحريضية ضد الجيش والشرطة وشعارات خاصة بتنظيم الإخوان الإرهابى، وقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر بالمخالفة للقانون.
وفى الفيوم من ضبط العنصر الإخوانى الهارب الدكتورسامى سلامة نعمان، دكتور بكلية الحقوق جامعة بنى سويف، من قيادات حزب الحرية والعدالة المنحل، وعضو مجلس الشعب السابق، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى محاولة اقتحام مركز شرطة إطسا.
كما تم ضبط  العنصر الإخوانى

الهارب أحمد عرفة محمد عبدالقادر، وهو أحد القيادات الإخوانية النشطة المطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام وحرق مركز شرطة أبشواى ومقتل وإصابة بعض أفراد المركز، وضبط 15  متهمًا من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى والمطلوبين ضبطهم وإحضارهم فى محاولة حرق واقتحام المنشآت الشرطية، وضبط آخر متهم فى الاشتراك فى مظاهرة مخالفة لقانون التظاهر.
وفى أسيوط تم ضبط 6 متهمين من المتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة والاستيلاء على ما بداخلها من أسلحة نارية, وبحوزتهم منشورات تحريضية على ارتكاب أعمال العنف والتظاهر بالمخالفة للقانون.
وفى القاهرة تم ضبط 5  متهمين من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى وبحوزتهم منشورات تحريضية ضد الجيش والشرطة وشعارات خاصة بتنيظيم الإخوان الإرهابى، وقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر بالمخالفة للقانون .