رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرصنة إخوانية لموقع المتحدث باسم"الكهرباء"

أكثم أبوالعلا
أكثم أبوالعلا

اقتحم قراصنة من الجماعة المحظورة الموقع الشخصى للدكتور اكثم ابو العلا المتحدث الرسمى لوزارة الكهرباء وكتبوا فيه أن وزارة الكهرباء تعلن عن فتح باب التوظيف بها بهدف أحداث بلبلة لدى العاملين الذين يطالبون بتعيين ابنائهم منذ ثورة 25 يناير.

طالب المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء الدكتور اكثم بنفى ما تم نشره على المواقع المزورة, نشر توضيح فى جميع وسائل الاعلام لتهدئة العاملين الذين بدأوا بالفعل بتجهيز أوراق ابنائهم ومطالبة الشركات بادراجهم فى التعيينات.
نفى الدكتور اكثم أى علاقة بينه وبين ما نشره القراصنة على المواقع المزورة التى انتحلت صفته, وقال إنـه لا ينشر على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) أى موضوعات تتعلق بعمله بالوزارة، وأى موضوعات تتعلق بقطاع الكهرباء يتم نشرها

على الموقع الرسمى للوزارة أو من خلال البيانات الرسمية التى يصدرها المكتب الإعلامى بالوزارة.
وأكد الدكتور أكثم أن هناك بعض الحسابات المزورة التى لا تنتمى له دأبت على نشر المعلومات غير الصحيحة والمغلوطة حول قطاع الكهرباء والطاقة وحذر من استخدام اشخاص لموقع مشابه لموقعه.
أكد مصدر مسئول بالوزارة أن توقف التعيينات فى قطاع الكهرباء سببه الأعباء المالية والخسائر التى تتعرض لها شركات الكهرباء وقال إن الشركات تعانى فى تدبير المرتبات الشهرية للعاملين فكيف يتم فتح باب التعيين.