رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأزهر:انتظام الامتحانات والشرطة تسيطر على الوضع

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت الدكتورة مهجة غالب عميدة كلية الدراسات الإسلامية فرع البنات بجامعة الأزهر فى تصريحات لـ" بوابة الوفد" أن الامتحانات تسير بشكل طبيعى فى جميع اللجان,

مؤكدة أن الفترة الأولى من امتحانات اليوم انتهت على خير, مشيرة إلى عدم صحة وجود أى اعتذارات من الطالبات أو أعضاء هيئة التدريس عن تأدية الامتحانات.
وأضاف الدكتور عبدالفتاح إدريس عميد كلية التربية فرع البنين بجامعة الأزهر فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" أن الوضع مستقر تمامًا, مشيرًا إلى أن الفترة الأولى لامتحانات اليوم تمت على أتم وجه وبدون أى مشاكل.
وأشار إدريس إلى أن الامتحانات مؤمنة بقوات الشرطة التى تتواجد يوميًا بالجامعة منذ الساعة السادسة صباحًا لتأمين الجامعة من أى محاولات لتعطيل الامتحانات أو إثارة العنف والشغب.
وأضاف أن الكلية تستعد الآن للفترة الثانية لامتحانات اليوم بعدما سارت الفترة الأولى بشكل طبيعى, قائلًا: "أشكر قوات الشرطة على المجهود الرائع الذى يبذلونه يوميًا من أجل حماية جامعة الأزهر الشريف من أى محاولات

لتعطيل الامتحانات, أو إثارة العنف والشغب".
وفى سياق متصل قال الدكتور سعيد عبدالعال عميد كلية الصيدلة فرع البنين بجامعة الأزهر أن إدارةالكلية لم تتلق أى إعتذارات من الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس عن تأدية الامتحانات, مضيفًا أن الامتحانات تشهد تعاونًا غير مسبوق بين الطلاب وإدارة الكلية.
وعلق عبدالعال على الوضع الأمنى بالجامعة قائلًا: "لا يمكن مقارنة الوضح الحالى بالجامعة بالوضع السابق قبل تواجد قوات الشرطة داخل الحرم الجامعى, حيث إن الوضع الحالى أفضل من ذى قبل بشكل كبير, وإذا استمر الوضع السابق على ما كان عليه إلى الآن, كانت ستنتهى الأمور إلى مأساة", على حد وصفه.