رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مشتبه به فى تفجيرات المنصورة بالمطار

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت مصادر أمنية مسئولة بمطار القاهرة العثور على معلومات مهمة في أجهزة اتصالات وكمبيوتر كانت بصحبة شخص ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين يشتبه في تورطه في انفجار مدينة المنصورة شمال القاهرة قبل هروبه إلى تركيا.

وقالت المصادر فى تصريحات صحفية صباح اليوم الأربعاء إن المشتبه به "ي.ع.ر" /22 عاما/ وهو صاحب مكتبة لأعمال الكمبيوتر بالمنصورة ونجل قيادي إخواني عضو مجلس شعب سابق وكان بصحبته والدته وصديقه.
وأضافت المصادر أنه تبين أنهم جميعا "ينتمون لتنظيم الإخوان ولهم أنشطة خلال مشاركتهم في اعتصام رابعة وهو ما عززته الصور الموجودة على هواتفهم المحمولة، وأكدوا في التحقيقات الأولية ترددهم على ميدان رابعة والمشاركة فى الاعتصام

وتزويد المعتصمين بالأطعمة وكل وسائل المعيشة".
وأشارت المصادر إلى أن السلطات الأمنية تجري حاليا تحقيقات مكثفة معهم وأنه تم تحويل أجهزة الهواتف المحمولة وجهاز لاب توب وجهاز تابلت إلى المعامل الفنية المتخصصة لفحصها واستخراج جميع المعلومات وأرقام الهواتف وتحليلها ومتابعة المعلومات التي تحتويها.
وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي قد ألقت مساء الثلاثاء القبض على المشتبه به وصديقه قبل هربهما بصحبة والدة الأول قبل صعودهم لطائرة متجهة إلى تركيا.