رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل إيداع عصام الحداد وأيمن علي سجن العقرب

اخبار عاجلة

السبت, 21 ديسمبر 2013 12:35
تفاصيل إيداع عصام الحداد وأيمن علي سجن العقربعصام الحداد وأيمن علي
كتب - محمد صلاح:

أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أنه تم نقل عصام الحداد، مستشار الرئيس المعزول للشئون الخارجية، وأيمن على مستشار المعزول من مكان احتجازهما إلى منطقة سجون طرة، لتنفيذ قرارات النيابة العامة بحبسهما فى قضية التخابر المتهم فيها مرسي وبديع والشاطر وآخرين.

وأشار المصدر الأمنى أن الحداد وأيمن على، كانا ضمن الفريق الرئاسي المحتجز منذ يوم 3 يوليو الماضى بعد ثورة30  يونيو ، والمتهمين بالتحريض على

العنف، وأن المتهمين تم إحضارهما فى سيارة مصفحة تحرسها ثلاث سيارات إلى المنطقة المركزية لسجون طرة، وتم إخضاعهما للتفتيش الإليكترونى، وإنهاء أوراقهما وتسليمهما البيجامات البيضاء.

وقرر اللواء محمد راتب، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، إيداعهما بسجن شديد الحراسة "العقرب "كل فى زنزانة انفرادية، وأكد المصدر الأمنى  أن المحبوسبن تم إبعادهما عن زنازين الإخوان المتهمين

وقيادات الجماعة بسجن العقرب.

كما تقرر إضافتهما فى جداول التريض، بعيدآ عن الأوقات المحددة لباقى النزلاء، كما أكد المصدر أن مساعد الوزير لقطاع السجون قرر إيداعهما سجن العقرب.. نظرآ لقربه من معهد أمناء الشرطة المنتظر عقد محاكمات الإخوان فيه، وللدواعى الأمنية التى أقرتها أجهزة الأمن بشأن المحبوسين من قيادات الإخوان .

وكان الحداد وأيمن على يعتبران من الأعمدة الرئيسية لنظام حكم الإخوان والرئيس المعزول، حيث تحكما فى ملف الشئون الخارجية وكافة الملفات الخاصة بالاستثمار، وتم اتهامهما فى قضية التخابر مع جهات أجنبية والمتهم فيها الرئيس المعزول.