رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..جامعة القاهرة تحيل طلاب الهندسة للتحقيق

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة إن تظاهرات الطلاب داخل الحرم الجامعى لم تؤثر على الدراسة الجامعية، ولا تسبب أى مشكلة بالنسبة للإدارة لأنها تقل يوما بعد يوم.

وأضاف نصار، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد: "ما أرفضه بشده هو تكسير منشآت الجامعة، مثلما حدث بالأمس من طلاب كلية الهندسة، قائلا: ليس لدي أى اعتراض على اعتصام كلية هندسة، وإنما اعتراضي على دخولهم الكلية فى يوم عطلة، كما أن ما فعله طلاب هندسة أمس بتكسير الباب لدخول الكلية هو تصرف غير صحيح".
وأكد رئيس جامعة القاهرة، غنه سيتم تحويل جميع الطلاب الذين شاركوا في واقعة الاقتحام إلى التحقيق، موضحًا أن الجامعة لا تتهاون فى أى تخريب يحدث من جانب أى طالب، مضيفًا أن جامعة القاهرة هى الوجهة الحضارية بالنسبة لباقي الجامعات المصرية، ولا تحتمل أن يحدث بها مثلما حدث

فى باقي الجامعات.

أما عن امتحانات الفصل الدراسي الأول، فأكد نصار عدم وجود أى مشكلة أو أى تعطيل من قبل إدارة جامعة القاهرة، لأن إدارة كل كلية حددت موعد الامتحانات وعلى الطلاب المخالفين تحمل أخطائهم، وعدم حضور الامتحانات سوف يسبب الضرر للطالب، وليس للجامعة لأنه سوف يؤدي إلى رسوبه.

وأعلن الدكتور جابر نصار، رأيه فى الدستور الجديد، وقال إنه دستور متميز لأنه يخلو من الأخطاء التى كانت فى الدستور القديم، ويحفظ حقوق المصريين، وبه يكون الشعب قادر على تحقيق مطالبه مثل عزل رئيس الجمهورية .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=DCmTQLJbzBQ&feature=youtu.be