رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انتهاء مسيرة أنصار الإخوان في "الحجاز "

بوابة الوفد الإلكترونية

انتهت مسيرة أنصار الإخوان التى انطلقت من ميدان الحجاز فعالياتها بأحد الشوارع المتفرعة من شارع عثمان بن عفان بمصر الجديدة

؛ وذلك بعد أن دعا المنظمون للمسيرة على المشاركين لضرورة إنهاء المسيرة لعدم الاشتباك مع الأمن بعد ورود أنباء عن اتجاه قوات من الشرطة إليهم.
بدأت المسيرة بوقفة أمام مسجد يوسف الصحابي بميدان الحجاز بعد الانتهاء من أداء صلاة الجمعة ردد المتظاهرون خلالها هتافات ضد الجيش والشرطة والحكومة وهتافات مناهضة لقانون التظاهر بجانب هتافات أخرى متضامنة مع فتيات ( 7 الصبح ) وطلبة الأزهر المحكوم عليهم بالسجن لمدة سبعة عشر عاما.
وحمل المتظاهرون بجانب علامات رابعة الشهيرة عدد من الأعلام الضخمة تحمل صور لضحايا الاشتباكات منذ فض رابعة وما أعقبها من أحداث.
وتوقفت المسيرة أمام منزل "عبد الرحمن البشبيشي " أحد الضحايا الذين سقطوا خلال الأحداث الماضية وقام المتظاهرون بتحية والدته وأسرته والذين كانوا يبادلونهم التحية من أحد شرفات

منزلهم حاملين صورة ابنهم الفقيد.
ثم توقفت المسيرة بعد ذلك أمام منزل قالوا ان شيخ الأزهر " احمد الطيب " يسكنه مرددين هتافات مناهضة له ومهاجمة لمواقفة منذ الثالث من يوليو حتى الآن وهو ما ادى الى نشوب مناوشة كلامية مع احد الأسر التى تسكن بالعمارة بعد قيام احدهم برفع علامة النصر في وجه المشاركين بالمسيرة ولكن سرعان ما تم تدارك الموقف.
وأكملت المسيرة  طريقها حتى وصلت لسور الكلية الحربية ومن ثم شارع عثمان بن عفان ليتم الإعلان عن انتهاء المسيرة والتنبيه على المشاركين فيها على عدم التحرك في مجموعات لعدم ملاحقتهم أمنياً.