الأمن يقبض على إخوان بحوزتهم مولوتوف بدار القضاء

اخبار عاجلة

الأحد, 01 ديسمبر 2013 19:07
الأمن يقبض على إخوان بحوزتهم مولوتوف بدار القضاء
كتب-محمود عبد المنعم تصوير محمد عبدالمنعم

ألقت قوات الشرطة، القبض على عدد من  طلاب الإخوان، مساء اليوم بمحيط دار القضاء العالي وبحوزتهم زجاجات مولوتوف، خلال عملية تمشيطة للمنطقة عقب فض تظاهرة طلاب الإخوان.

ويشهد محيط دار القضاء العالي حالة من الهدوء الحذر، الذي خيم على المنطقة بعد طرد قوات الأمن لعناصر الجماعة المحظورة، وسيطرتها التامة على محيط المنطقة.
وفي سياق متصل، فتحت قوات الجيش والشرطة الطريق أمام حركة السيارات وعادت حركة المرور بشكل طبيعي لشارع رمسيس ومحيط دار القضاء.

  كانت قوات الجيش والشرطة،  قد نجحت في تفريق عدد من متظاهري الإخوان  أمام دار القضاء العالي مساء اليوم، وأطلقت

قوات الحماية المدنية مدافع المياه  لتفريق المتظاهرين في الوقت الذي أطلقت فيه قوات الأمن المركزي وابلا من القنابل المسيلة للدموع، في محاولة لتفريق المتظاهرين الذي قاموا برشق قوات الجيش بالحجارة، وردد هتافات مناهضة للجيش والشرطة والفريق السيسي.

وفرضت قوات الجيش الأسلاك الشائكة بمحيط دار القضاء العالي، ومنعت السيارات من المرور في محاولة منها لمنع أي تجمهر بمحيط دارالقضاء .
كما دفعت وزارة الصحة بـ5 سيارات إسعاف لمحيط دار القضاء لتقديم الإسعافات الأولية لبعض المارة، وركاب المترو اللذين أصيبوا بحالات إغماءات واختناقات نتيجة استنشاق الغازات المسيلة للدموع، والتي تنتشر بكثافة في المنطقة .