خلال اجتماعه بمقر حزب الوفد..

تيار الاستقلال يقرر سحب الثقة من مجلس الإخوان

اخبار عاجلة

السبت, 30 نوفمبر 2013 11:40
تيار الاستقلال يقرر سحب الثقة من مجلس الإخوانجانب من المؤتمر
كتب - سيد العبيدي:

أكد المهندس محمد حسين المتحدث باسم تيار الاستقلال بنقابة المهندسين أنه تم التقدم بطلب لعقد اجتماع طارئ للجمعية العامة لنقابة المهندسين بعد توقيع 100 مهندس على الطلب حسب القانون وقد تم رفض الطلب من قبل المجلس الإخوانى للنقابة – على حد وصفه.

وأضاف حسين أثناء مؤتمر صحفى لتيار الاستقلال بنقابة المهندسين بمقر حزب الوفد، أن تيار الاستقلال قرر الحشد يوم 17 يناير المقبل لعقد جمعية

عمومية طارئة لسحب الثقة من مجلس النقابة الحالى بعد أن أرسل تهديدات إلى المهندسين الموقعين على الطلب، موضحًا أنه بالتالى أحيل الأمر إلى السيد المهندس وزير الرى كما تنص المادة 15 من قانون النقابة والذى تفضل الإعلان فى الصحف عن دعوة لعقد الجمعية العمومية.
وتابع حسين أن المجلس الحالى لم يقم بالوفاء بالوعود
الانتخابية التى قطعها على نفسه وأهمل الدور الرئيسى للنقابة فى تأهيل وإعداد المهندسين حديثى التخرج ولم يلتزم المجلس بالشفافية فى عرض معلومات عن ملفات أعمار غزة واستباح أموال المهندسين دون موافقتهم  فى سفريات وبدلات لأعضاء النقابة، كما استباح أموال النقابة بنشر تهانى بألاف الجنيهات فى الصحف للرئيس المعزول وقت توليه الرئاسة.
وأشار حسين إلي أن المجلس الحالى قام باقحام النقابة واستغلال مواردها فى العمل السياسى والحزبى الموالى لتنظيم الإخوان من خلال عقد مؤتمرات داخل النقابة لتأييد الإعلان الدستورى الذى أقره الرئيس المعزول محمد مرسى.