فى تصريح لوزير الداخلية السابق

الإخوان رصدوا 3 مليارات جنيه للانتخابات

اخبار عاجلة

الثلاثاء, 26 نوفمبر 2013 13:00
الإخوان رصدوا 3 مليارات جنيه للانتخاباتاللواء احمد جمال الدين
كتب ياسر ابراهيم:

كشف اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية السابق والمنسق العام لجبهة مصر بلدى التى تم تشكيلها بالأمس وتولى المفتى السابق الدكتور على جمعة الرئاسة الشرفية لها أن التنظيم الدولى للإخوان وعدد من رجال أعمال الإخوان داخل مصر وخارجها رصد 3 مليارات جنيه لدعم مرشحيهم فى الانتخابات البرلمانية القادمة بهدف الانقضاض على ثورة 30 يونيو كما حدث مع ثورة 25 يناير.

وقال جمال الدين فى كلمة له أمام الاجتماع التأسيسى للجبهة إن هناك مخططات داخلية وخارجية لضرب الاستقرار وتعطيل خريطة المستقبل وإن من عادوا لرفع

شعار "إسقاط حكم العسكر" هم شركاء في هذا المخطط ولا يريدون جيشًا قويًا ولا شرطة قوية لمصر وكل من يرفع هذا الشعار هو عدو للوطن.
وأكد أن دور هذه الجبهة هو توحيد كل الجبهات والقوى الوطنية صاحبة انجاز ثورة 30 يونيو فى بوتقة واحدة هدفها التكامل وليس التنافس من أجل دعم مجموعة من المرشحين الوطنيين فى الانتخابات القادمة ثم التوافق على مرشح رئاسى فى انتخابات الرئاسة.
وأشار جمال الدين إلى أن هناك
مجموعة حاليًا تنتمى للإخوان تتولى عملية اختيار مرشحيهم فى الانتخابات القادمة ومن أهم المواصفات التى يركزون عليها: ألا يكون ملتحيًا ويظهرأمام الناس وليس له أى خلفية دينية حتى يمكن خداع الناخبين.
من جانبه أكد الدكتور على جمعة أن على المصريين التوحد حتى لايخطف الوطن مرة أخرى وأن الله يحمى مصر وقد ذكرت فى القرآن 4مرات صراحة و30 مرة بالإشارة فهى فى رعاية الله وعنايته.
وضمت الهيئة التأسيسية للجبهة عدد من الشخصيات من الوزراء السابقين فايزة أبوالنجا وسعد نصار وعبدالقوى خليفة وجمال العربى ود.محمود كبيش عميد حقوق القاهرة والسيد الشريف نقيب الأشراف والمحافظين السابقين صلاح المعداوى وقدرى أبوحسين والكتاب الصحفيين مصطفى بكرى ومحمود نفادى والدكتورة منال عمر والدكتورة عالية المهدى.