إخوان الأردن: "بديع" ما زال المرشد رغم سجنه

اخبار عاجلة

الاثنين, 18 نوفمبر 2013 15:13
إخوان الأردن: بديع ما زال المرشد رغم سجنهالدكتور همام سعيد المراقب العام للإخوان بالأردن
كتب ـ محمــود زاهــر:

أكد الدكتور همام سعيد، المراقب العام للإخوان، بالأردن أن قيادات الإخوان في مصر لم يطرأ عليهم أي تغيير، وأن المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع ما زال في منصبه ولم يفقده رغم تواجده في السجن.

وأضاف أن الشائعات التي أطلقت عن تغيير في القيادة داخل الجماعة ليست صحيحة، وجاءت من أناس أرادوا أن يقولوا إن هناك حالة ارتباك لدي الإخوان، مؤكداً أن

جماعة الاخوان المسلمين تعودت على كثير من المصائب عبر سنواتها وتاريخها الطويل وأن أزمة الاعتقالات والسجن ليست جديدا عليها.
وتابع همام في حوار نشر له على موقع "جماعة الإخوان المسلمين بالأردن": "الجماعة تواصل جهدها ولها عمل عالمي في جميع البلاد والعمل الإقليمي لا يتأثر اذا أصيب بأزمة في بلد، فالبلاد الأخرى
تسير باعمالها كون إدارتها مستقلة محلية ولا يتوقف اي عمل تنظيمي على قرار من المرشد العام او المكتب المركزي للجماعة، فالأمور تسير بشكل طبيعي والأزمات ليست جديدة فهناك أزمات سابقة ولاحقة إلا أن الأزمة الحالية لم تؤثر علي التنظيم العالمي وقياداته موجودة باقطارهم ولا يتأثرون.

ونفى المراقب العام للإخوان بالأردن ما تردد حول نقل القيادة الخاصة بالإخوان من مصر إلي الخارج علي غرار ما حدث بعد 3 يوليو ، موضحاً أن "الدكتور بديع له نوابه الذين يقومون بأعمالهم داخل القطر المصري".