عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية: خطة لتأمين ذكرى "محمد محمود"

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت وزارة الداخلية اليوم الأحد أنها تحترم ذكرى جميع الشهداء تخليدا لدورهم في مسيرة العمل الوطني وحرصها على اتمام فعاليات الاحتفاء بذكرى شهداء محمد محمود في الإطار الذي يتناسب مع وعى وتحضر المشاركين فيها.

وقالت الوزارة إنها تقوم بدورها في حماية مقدرات الوطن وتضحي بزهرات شبابها من أجل أمنه واستقراره، مؤكدة أنها تعمل لصالح أبناء الشعب دون تفرقة تحت مظلة القانون الذي يحكم أداء رجالها، وأنه تم وضع خطة لتأمين احتفالات ذكرى "محمد محمود" والتصدي لأي محاولة من شأنها زعزعة الاستقرار وتهديد المواطنين.
أكد اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية أنه فى ظل دعوات العديدِ من التياراتِ السياسية والحركاتِ الثورية لإحياء ذكرى شهداء محمد محمود، أن وزارة الداخلية وهى تقوم بدورها فى حماية مقدرات الوطن وتضحى بزهرات شبابها من أجل أمنه واستقراره وأمان أبنائهِ، فإنها تؤكد احترامها لإحياء ذكرى جميع الشهداء ، تخليدا لدورهم فى مسيرة العمل الوطنى، وحرصها على إتمام فاعليات الاحتفاء

بتلك الذكرى فى الإطار الذى يتناسب مع وعى وتحضر المشاركين فيها، مشددا على أنها تعمل لصالح أبناء الشعب دون تفرقة تحت مظلة القانون الذى يحكم آداءَ رجالها.
وأضاف اللواء عبد اللطيف – فى بيان مصور ألقاه اليوم بمناسبة ذكرى شهداء محمد محمود – أن وزارة الداخلية اتخذت الإجراءات اللازمة لتأمين المشاركين فى إحياء تلك الذكرى، وتدعو الكافة لشدة الانتباه واليقظة حتى لا يندس بينهم من يكدر سلاَمها أو يحيدَ بها عن أهدِافها.
وأعرب عن تعازى وزارة الداخلية لكل شهداء الثورة الذين سالت دماؤهم الزكية لتروى شجرة النضال الوطنى الذى سيسطره التاريخ فى تلك المرحلةِ الفارقة من عمرِ الأمة.