رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفخرانى: بيان المعزول " أكاذيب"

اخبار عاجلة

الأربعاء, 13 نوفمبر 2013 17:59
الفخرانى: بيان المعزول  أكاذيبحمدى الفخرانى
كتبت – منة الله جمال:

استنكر المحامى حمدى الفخرانى، بيان الرئيس المعزول محمد مرسى، مؤكداً أنه مازال يتصرف على أنه في يوم 28 يونيو الماضى، ويواصل الأكاذيب التى اعتدنا عليها من جماعة الإخوان.

وقال الفخرانى، فى تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، اليوم الأربعاء مرسى معزولاً عن العالم، وشبه حديثه عن الانقلاب العسكرى بموقف عمر التلمسانى، فهم دائماً يدعمون الجيش ثم يقولون إنه انقلاب عسكرى".
وأوضح الفخرانى، أن الرئيس المعزول ينتظره أربعة أحكام بالإعدام فى تهم

" أحداث قصر الاتحادية، ومذبحة بور سعيد فى مباراة المصرى والأهلى ، وأحداث العنف التى اندلعت عقب إصدار حكم الإعدام على المتهمين، وموقعة رفح الأولى  التى كانت تهدف بالدرجة الأولى لإحراج المجلس العسكرى، ونفذها محمد بديع المرشد العام ونائبه خيرت الشاطر وعمر عبد الرحمن السبيع القيادى الإخوانى بحركة حماس، وقضية التخابر وقتل 28 منهم 14 ظابطا ومجندًا،
و14 سجينًا خلال هروبهم من سجن وادى النطرون".
وأكد الفخرانى، أن الرئيس المعزول لو كان يثق فى بقائه فى الحكم، كان سيمثل لإرداة الشعب فى إجراء انتخابات مبكرة، أو استفتاء شعبى، موضحاً أن المعزول هو من قال إنه نجح بالعافية فى أحد اللقاءات الصحفية.
وأشار الفخرانى، إلى أن الإخوان لم يعد لهم قيادات فى الشارع وتظاهراتهم لا تتجاوز بضع ساعات قليلة .
كان الرئيس المعزول محمد مرسى، قد أرسل رسالة مكتوبة إلى الشعب المصرى عبر هيئة دفاعه التى قامت بزيارته أمس بسجن برج العرب وألقاها محمد الدماطى بمؤتمرصحفى بمقر حزب العمل.