التوصل لمعلومات حول هجوم الإسماعيلية

استمرار حملة ملاحقة الإرهابيين بسيناء

اخبار عاجلة

الاثنين, 11 نوفمبر 2013 10:53
استمرار حملة ملاحقة الإرهابيين بسيناء
كتب - أبوزيد كمال الدين:

أكد مصدر عسكرى أن عناصر المخابرات الحربية والأمن الوطنى توصلت إلى معلومات كشفت العناصر الإرهابية التى نفذت الهجوم الإرهابى على قوة تأمين الكتيبة 57 قرب طريق أبو صوير بالإسماعيلية وأدى إلى استشهاد جنديين وإصابة 4 آخرين.

وقال المصدر إن الإرهابيين يلجأون إلى الهجوم على قوات الجيش والشرطة وتنفيذ عمليات انتقامية خارج سيناء بهدف تخفيف وطأة الحرب التى يشنها الجيش عليهم  فى ربوع سيناء.
وأضاف أن العمليات الناجحة التى تنفذها قوات الجيش فى سيناء أفقدت العناصر الارهابية عقولها، وأصبح

الارهابيون على قناعة بأن بقاءهم فى سيناء مستحيل خاصة بعد كشف المخابرات الحربية لعدد كبير من الخلايا الإرهابية النائمة وإلقاء القبض على عدد كبير من الإرهابيين على قيد الحياة وكشف مخططاتهم .
على جانب آخر واصلت قوات الجيش الثانى الميدانى وقوات الأمن المركزى مدعومة بالطائرات عمليات المداهمة للأوكار والبؤر الإرهابية فى رفح والعريش والشيخ زويد، حيث شنت حملة مداهمات أمس على مناطق "الزوارعة والتومة والجورة
والمهدية والفتات وجريعة والمقضبة والطويل، والمزارع الجنوبية والأحياء العشوائية جنوب وغرب العريش.
وقد ألقت القوات القبض على 6 عناصر ارهابية و22 من المشتبه بهم فى تنفيذ عمليات ارهابية على أكمنة ومعسكرات الجيش والشرطة، إضافة إلى ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة، وتدمير 15 عشة يستخدمه الإرهابيون فى تنفيذ عملياتهم.
كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الأسلحة شمال منفذ السلوم حيث تم ضبط 4 جوالات بداخلها 24 بندقية آلية بالخزنة وباستكمال أعمال تفتيش المنطقة تم العثور على جوالين آخرين بداخلهم 11  بندقية آلية بالخزنة ليصل إجمالى المضبوطات إلى  35 بندقية آلية بالخزنة .