رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تنسيق بين"التيار المدنى"و"تمرد"بانتخابات البرلمان

اخبار عاجلة

الأحد, 10 نوفمبر 2013 13:15
تنسيق بينالتيار المدنىوتمردبانتخابات البرلمان
كتب محمد موسى وكريم ربيع:

أعلن تحالف التيار المدني الإجتماعي والذي يضم ثلاثة عشرة حزباً ينتمون للتيار المدني المصري في مقدمتهم أحزاب الجيل والصرح والإرادة والأحرار والمصري العربي الإشتراكي, التنسيق والتحالف  مع "حركة تمرد" في إنتخابات مجلس الشعب القادمة.

وشدد حسن شاهين – المتحدث بإسم حركة تمرد  خلال مؤتمر عقد ظهر اليوم بقندق "هورايزون" بالهرم- إن تشكيل الحركة لغرفة عمليات لمتابعة انتخابات البرلمان القادمة يهدف إلى توحيد كل القوى التي تنتنمي لخط ثورة يناير وذلك لضمان عدم تواجه مرشحان ينتميان لنفس الفصيل الثوري على أحد مقاعد البرلمانية .
ووصف شاهين الإستفتاء على الدستور

والذي اقترب ميعاده بأنه " معركة على قوى الظلام والإرهاب " لذا وجب توحيد كل القوى الثورية خلف هدف واحد, مشددا على أن المصريين الآن هم في إطار بناء دولتهم ونظامهم الجديد الذي لابد أن يكفل تحقيق العدالة الإجتماعية.

أما محمد نبوي -  عضو اللجنة المركزية لحركة تمرد – فقد ثمن خطورة إستقالة أعضاء "التحالف المدني الإجتماعي " من مجلس الشوري قبيل الثلاثين من يونيو مؤكدا أن تلك الخطوة ساهمت في كشف نظام

الإخوان الفاشي.
وأكد نبوي على ان خطوة التنسيق بين القوى المدنية جميعها والذي تسعى له حركة تمرد يأتي بهدف نقل الثورة من الشارع الى البرلمان وأن يكون البرلمان القادم معبراً بصدق عن ثورتي يناير ويونيو .
ومن جانبه اكد ناجي الشهابي – رئيس حزب الجيل ومنسق عام التيار المدني الإجتماعي -  ان التواصل الذي تم بين التحالف وحركة تمرد من منطلق الحرص على وجود كتلة سياسية قوية قادرة على تمثيل المجتمع المصري في البرلمان المقبل مثمناً الدور الذي قامت به الحركة في إسقاط دولة الإخوان في الثلاثين من يونيو .
كما ابدى الشهابي إستيائه من حملات التشويه التي طالت اعضاء الحركة, مؤكداً رغبة شباب تلك الحركة في عبور المجتمع المصري من أزمته الحالية .