عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المسلمانى:الجارديان انضمت للإعلام الأسود

أحمد المسلماني، المستشار
أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهوية

قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهوية: "إن صحيفة الجارديان فقدت الكثير من سمعتها لدى القراء المصريين ذلك أنها تحولت إلى صحيفة معادية إلى ثورة يونيو وناطقة باسم الثورة المضادة".

وأضاف المسلمانى في تصريحات له "من يتأمل العناوين المستمرة للصحيفة يدرك أنها سقطت تماماً في بئر الكراهية والتحريض، لافتا الى أن عناوين الجارديان في الأعداد الأخيرة كانت على النحو التالي: "الدول التي رحبت ودعمت (انقلاب) مصر أخطأت التقدير".. و"احتفالات أكتوبر عززت انقسام الشعب في مصر".. و"رائحة النفاق تفوح من معسكر المعارضة المصرية"..و"الانقلاب يتراجع بقوة".. و"السيسي واتباعه يقودون مصر إلى الهاوية".. و"يجب إقالة قادة الجيش إلى المحكمة الجنائية الدولية"..و"مصر تستخدم الشرطة السرية لنظام مبارك ضد الإخوان"..و"تقليص المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر الواقعة

في قبضة ديكتاتورية وحشية هو قرار مُرحب به وقد طال انتظاره".. و"مصر تتجه من سيئ إلى أسوأ".. و"مصر في انتظار ثورة ثالثة".

وأكد المسلماني أن صحيفة الجارديان تحلق خارج الواقع ولا تعرف شيئاً عما يجري في مصر، وأن كل قدراتها الصحفية أصبحت النقل من مواقع وصفحات الثورة المضادة، قائلا "إن صحيفة الجارديان البريطانية إلى منظومة الإعلام الأسود المعادي لحق الشعب المصري في حماية ثورته وصناعة المستقبل".

تابعونا على صفحة "بوابة الوفد الإلكترونية" على فيس بوك

https://www.facebook.com/alwafdportal