رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع ضحايا الهجوم الإرهابى بالإسماعيلية إلى6

بوابة الوفد الإلكترونية

ارتفع اعداد الضحايا في حادث الهجوم المسلح على سيارة لقوات الجيش بالقرب من الاسماعيلية الى 6 بعدما توفي مجند متأثرا بجراحه داخل مستشفى القصاصين العسكري .

وكان هجوم مسلح شنه مجهولين صباح اليوم على سيارة تابعة لقوات الدفاع المدني على طريق 36 الحربي بين الاسماعيلية والزقازيق اسفر عن مقتل ضابط و5 مجندين .

وقالت مصادر امنية بالاسماعيلية   ان المسلحين كانوا يستقلون سيارة خاصة  ماركة _فيرنا_ وانهم قاموا باعتراض طريق السيارة وبادروا باطلاق النار  على القوة العسكرية داخل سيارة الجيش.

وقالت مصادر طبية بمرفق اسعاف الاسماعيلية ان الضحايا  وهم الملازم اول   احمد ابراهيم حسين ومجندين معاذ محمد نور، ومصطفي خضر

مصطفى ، ومحمود احمد عبد الرحمن  ومجند عبد الناصر فكري عبد الناصر زكريا ومجند محمد زكريا الذي توفي مؤخرا على اثر اصابته داخل مستشفى القصاصين العسكري .

ودفعت اجهزة الامن بقوة امنية مشتركة من محافظتي الاسماعيلية والشرقية لتمشيط منطقة الحادث والمناطق المتاخمة لها وانتشرت مركبات تابعة لقوات الجيش بالمنطقة وتم اغلاق الطريق ووقف حركة المرور على الطريق لاتمام الاجراءات الامنية والتحريات اللازمة للكشف عن هوية الجناة .