رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور-احتفال المصريين بنصر أكتوبر بالتحرير

بوابة الوفد الإلكترونية

فتحت قوات الأمن والقوات المسلحة ميدان التحرير اليوم الأحد أمام المواطنين للمشاركة فى احتفالية نصر أكتوبر التى تقيمها القوات المسلحة أمام بمجمع التحرير وسط حالة من التشديدات الأمنية والاستنفار الأمنى فى محيط المنطقة لمواجهة أى هجوم محتمل من جانب تنظيم الإخوان.

ويقوم رجال القوات المسلحة بالتفتيش الذاتى للمواطنين مستعنين بالكلاب البوليسية والبوابة الإلكترونية لرصد أى حالات شغب أو التعرف على أى آلات حادة يحملها أى مواطن أثناء دخوله للميدان وذلك فى الوقت الذى أقامت فيه قوات الأمن منصة رئيسية بالميدان أمام  المدخل الرئيسى لمجمع التحرير بالإضافة إلى تشغيل مكبرات الصوت للأغانى الوطنية وعلى رأسها أوبرت تسلم الأيادى.
فى السياق ذاته تجمع المواطنون أمام المنصة الرئيسية وسط

فرحة عارمة من جانبهم وسعادة بالغة حيث يقومون بالرقص وترديد الأغانى وأيضا عزف الموسيقى ورفع أعلام مصر وبوسترات الفريق أول عبد الفتاح السيسى, وزير الدفاع والإنتاج الحربى.
ويشرف على المنصة الرئيسية عدد من ضباط وأمناء الشرطة حيث يقومون بتنظيم  الأوضاع فى محيطها بالإضافة إلى التواجد لرصد أى محاولة للتخريب أو إثارة الفوضى.
يأتى ذلك فى إطار الاستفنار الأمنى الذى تقوم به القوات فى محيط التحرير ومداخله بالإضافة إلى السفارات والمناطق الحيوية بالمنطقة.