رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دراج:الإخوان جبناء وسيتراجعون غدًا

اخبار عاجلة

السبت, 05 أكتوبر 2013 11:40
دراج:الإخوان جبناء وسيتراجعون غدًااحمد دراج
كتبت – منة الله جمال:

أكد الدكتور أحمد دراج القيادى بجبهة الإنقاذ وعضو الجمعية الوطنية للتغيير أن تنظيم الإخوان ما هو إلا جماعة سياسية متطرفة ومجموعات عصابية، وليس لها علاقة بما تدعيه من كونها جماعة دعوية دينية، موضحًا أنهم أهدوا قيم الدين الإسلامى وضللوها بواسطة قياداتهم.

وأوضح دراج فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد، اليوم السبت، أن ممارسات الإخوان بالأمس بروفة لإثارة الفوضى وليس لدخول ميدان التحرير أو حتى إشارة رابعة العدوية، قائلاً: "لو أثاروا الفوضى ماذا

سيتحقق لهم هم يريدون دخول السجون لأنهم لا يستطعوا العيش فى مجتمع آمن".
وعن تهديد الإخوان بفصل الجيش عن قيادته، اعتبر القيادى بجبهة الإنقاذ أن هذا الكلام ادعاء ويتداوله أشخاص تم اقصاء عقولهم وغير موجودين فى هذا البلد، بالإضافة إلى أنه دليل على تناولهم لأشياء مضللة.
وأشار دراج إلى أن الإخوان يتبعون طرق الإدارة الأمريكية كما صرح وزير الدفاع الأمريكى
السابق بأن الرئيس أوباما كان يريد جعل مصر سوريا جديد من خلال ضرب الجيش المصرى، معتبرًا أن ارهاب قيادات الجيش أمر عبثى، ومصر ليست عزبة أو محطة خرفان.
وطالب دراج الجهات المسئولة بالتعامل السريع مع أعضاء الجماعة المحظورة، وألا تأخذهم رحمة بهم، مؤكدًا أنهم يسعون إلى إرهاب الدولة والشعب.
ولفت دراج إلى أن الشعب المصرى سيحتفل غدًا بانتصار أكتوبر، وليس كحشد مضاد، موضحًا أن الإخوان جبناء وحسب التاريخ هم يتراجعون عن المشهد فى وجود الآخرين ولا ينزلون إلا اذا كان الشارع خاليًا.
وقال دراج من يفكر فى القضاء على الشعب المصرى لديه لوثة عقلية.