رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.....

جمع توقيعات لترشيح السيسي للرئاسة بطلعت حرب

اخبار عاجلة

السبت, 05 أكتوبر 2013 11:13
جمع توقيعات لترشيح السيسي للرئاسة بطلعت حرب
كتب محمد موسى:

نظمت حملة " توحد " لحث الفريق السيسي للترشح للرئاسة والتي تتخذ شعار " بالأمر يا سيسي هتبقى رئيسي " فعالية لجمع توقيعات لترشيح السيسي للرئاسة بميدان طلعت حرب بوسط البلد أمام جروبي .

وقد أكد أحمد بحراوي – المتحدث الإعلامي باسم الحملة – على نجاحها في خلال أقل من خمسة أيام في جمع ما يقارب  من الأربعة ملايين وسبعمائة ألف توقيع من أصل 30 مليونا تستهدفهم الحملة للضغط على الفريق السيسي من أجل الترشح لإنتخابات رئاسة الجمهورية.
وشدد البحراوي على وجود تنسيق تام بين جميع حملات تأييد ترشح السيسي مبدياً تشجيعه لهم وتمنياته بالوصول لهدفهم المشترك المنشود .
أما عن أسبابه في رؤية السيسي الأجدر بالرئاسة في ظل هذه الظروف أكد البحراوي أنه أكثر الرموز السياسية التي عليها إجماع في الشارع خلال الفترة الأخيرة بعيداً عن " النخبة " التي لا تمثل أحدا , وطالما كان على الرجل توافق وسط الشعب سيدفعه ذلك للعمل بجانبه للنهوض بالبلد .
وقد تفاعل المواطنون المارين بالميدان بشكل كبير مع فعالية جمع التوقيعات وكان من ضمن الموقعين المواطن أسد محمد الذي لم يذهب بعيداً عن سابقه في التأكيد على جدارة الفريق السيسي دون غيره لرئاسة البلد في هذه الظروف العصيبة ومضيفًا بأنه رجل يحترم " كلمته " يفعل ما يقوله مشبهًا إياه بــ « عبد الناصر زمنه » الذي سيستطيع أن ينتزع حقوق الفقراء من ابناء الشعب الذين لا يجدون قوت يومهم.
ومن جانبه أكد المواطن – ناصر الشيمي – أنه في حالة تصميم الفريق السيسي على عدم الترشح للرئاسة سيجبره الشعب بإرادة الله على التقدم للإنتخابات لأنه الأجدر لقيادة مصر إلى بر الأمان .